1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

بماذا علق سولشاير على أداء لاعبي مانشستر يونايتد في مبارتهم أمس

الاجابة

علق النرويجي أولى جونار سولشاير ، مدرب مانشستر يونايتد ، على أداء لاعبي فريقه خلال مباراة الأمس أمام نظيره شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق فريق مانشستر يونايتد انتصارا ثمينا على نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب برامال لين ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأكد جونار سولشاير ، في تصريحات على قناة بي بي سي الإنجليزية ، أن لاعبي الفريق قدموا مباراة جيدة للغاية ، ولم تكن مريحة بعض الشيء ، لكننا لعبنا بشكل جيد.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد أنه كان من الضروري قتل المباراة ، والتركيز على بعض الهوامش الصغيرة التي تعني الكثير ، المباراة لم تكن مريحة على الإطلاق.

وأضاف سولشاير: "لدينا لاعبون جيدون واليوم وجدنا المساحات خلفهم بشكل جيد حقًا. الآن نحن بحاجة إلى تحسين الأمور على أرضنا".

وتابع المدرب قائلاً ، "كان يمكن أن تكون المباراة مريحة أكثر. لقد تأخرنا قليلاً عندما تقدمنا ​​3-1. سجلنا ثلاثة أهداف رائعة. كان اليوم اختبارًا جسديًا للاعبين."

واختتم سولشاير تصريحاته قائلا: "يجب أن نلعب بشكل أفضل على أرضنا ، يوم الأحد أمام ليدز يونايتد ، مباراة ضخمة تنتظرنا ، وسنكون مستعدين لها".

وبهذا الفوز يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الجدول برصيد 23 نقطة ، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز الأخير بنقطة واحدة.

اسئلة متعلقة

...