1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة
الاجابة 

سحق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مضيفه بلد الوليد بثلاثة أهداف دون رد ، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا" ، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وبدأ التهديف بكليمو لينجليت في الدقيقة 21 من المباراة ، قبل أن يضيف مارتن برايثوايت الهدف الثاني للكتالونيين في الدقيقة 35 ، وأكمل القائد ليونيل ميسي ثلاثية في الدقيقة 65 من المباراة.

وشهدت المباراة عدة شخصيات مهمة ، من بينها الرقم الذي حققه الشاب بيدري الذي صنع الهدف الثالث لميسي بمهارة كبيرة ، حيث أصبح بيدري ثالث أصغر لاعب يسجل هدفًا بقبعات البطولة. تاريخ الدوري الاسباني ، في سن 18 عاما و 27 يوما ، بفوزه على ميسي الذي سجل الهدف الأول في سن الثامنة. عشرة أيام و 148 يومًا ، يحتل Ansu Fati مركز الصدارة ، حيث كان يبلغ من العمر ستة عشر و 318 يومًا ، يليه Bojan في سن سبعة عشر و 180 يومًا.

كما حقق تألق بيدري رقماً قياسياً آخر مثيراً للإعجاب ، حيث نجح في صنع أربع فرص منذ اللعب المفتوح ضد بلد الوليد ، وهو أكبر عدد لأي شاب في المسابقة خلال مباراة هذا الموسم.

وشهدت المباراة الكابتن ليونيل ميسي بمفرده على رأس اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا لفريق في مسيرته ، حيث سجل 644 هدفًا للكتالونيين في جميع المسابقات متجاوزًا الأسطورة البرازيلي بيليه الذي سجل 643 هدفًا. لسانتوس.

اسئلة متعلقة

...