1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف استطاع جوسيب بارتوميو النفاذ من المُساءلة القانونية من قبل نادي برشاونة

الاجابة
ؤ

ترك جوسيب ماريا بارتوميو ناديه برشلونة في وضع مالي مؤسف ، دفع الفريق الكتالوني لسحب ثقته ، قبل أن يقرر الاستقالة في أكتوبر الماضي.

وتعرض بارتوميو للتهديد بالمساءلة القضائية ، لأن الرئيس المقبل له الحق في مقاضاة الرئيس السابق ، ويمكن أن يُسجن الأمر كعقوبة لتوريط النادي الكتالوني في مشاكل مالية.

تكبد برشلونة خسائر اقتصادية كبيرة في الموسم الجديد ، مما يعني عجزًا اقتصاديًا ومعه مشاكل واسعة النطاق في النادي ، وإذا وصل رئيس جديد ، فقد تتم مقاضاته بسبب هذا الوضع العبثي والفوضوي في الفريق الكتالوني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، وافق مجلس الوزراء الإسباني رسميًا على مرسوم ملكي بإعفاء مجالس إدارة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيك دي بيلباو من تحمل الخسائر الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

وأضاف: "نتيجة لذلك ، أنهى السيد بارتوميو فترة عمله بربح صافٍ قدره 190 مليون يورو لا يمكن محاسبته أو مقاضاته قانونيًا ، على عكس لابورتا الذي أنهى فترة ولايته بخسائر بلغت 78 مليون يورو".

في هذه الحالة ، لن يتمكن الرئيس المقبل من مقاضاة جوزيب ماريا بارتوميو ، مع العلم أن خسائر برشلونة بسبب فيروس كورونا تجاوزت 200 مليون يورو.

اسئلة متعلقة

...