1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

بماذا صرح كلوب بشأن السبب الرئيسي لسقوط ليفربول أمام ساوثهامبتون

الاجابةة

كلوب

كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب عن السبب الرئيسي وراء خسارة فريقه المفاجئة أمام ساوثهامبتون 0-1 ، يوم الاثنين ، في ختام الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

"شعرت بخيبة أمل من بداية المباراة (بعد أن سجل ساوثهامبتون هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثانية) والوقت الذي قضيناه في الوصول إلى بيئة المباراة. المشكلة ليست في الهدف المبكر فقط. مبروك لساوثامبتون ، إنهم يستحقون ، وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية بعد المباراة. الفوز".

وأضاف المدرب الألماني: "الكل يعرف ما يمكن توقعه منهم (ساوثهامبتون). لا ينبغي أن تتفاجأ ، لكننا فعلنا العكس".

"في البداية فقدنا الكرة وكان يجب أن نلعب بشكل أفضل بكثير. مع صافرة البداية ، لعبنا بالطريقة التي يحتاجها الخصم. حاول ساوثهامبتون بجد واتخذنا قرارات خاطئة. هذا ما يحدث عندما لا تكون في مستواك. كان يجب علينا خلق الكثير من الفرص ".

وأضاف: "لدينا لاعبون مميزون ، لكنهم لم يكونوا مستعدين منذ البداية. كان يجب أن يتلقى ساديو ماني ركلة جزاء ، وكانت هناك لمسة يد (على لاعب ساوثهامبتون) ، ليس لدي أدنى فكرة عن ذلك".

وأضاف كلوب: "هذا ليس عذرا لأدائنا ، لكن يمكنك الاعتماد على ركلة الجزاء لأنها ضمن قواعد اللعبة. الآن علينا إظهار رد الفعل".

وبهذه الخسارة ، توقف ليفربول عند 33 نقطة في صدارة الدوري ، يتقاسمها مع مانشستر يونايتد ، الذي لديه نفس رصيد النقاط ولديه مباراة مؤجلة.

اسئلة متعلقة

...