1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف كان أداء نجم برشلونة الشاب بيدري جونزاليس في مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة

الاجابة

شهدت مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة تألقًا لافتًا للنجم الكتالوني الشاب بيدري جونزاليس ، ليكون أبرز لاعبي الفريقين ويحقق إنجازًا تاريخيًا.

واجه أتلتيك بلباو فريق برشلونة على ملعب "سان ماميس" ، مساء الأربعاء ، في المباراة المؤجلة من دور الـ16 من بطولة كرة القدم الإسبانية ، والتي انتهت بفوز هام لبرشلونة بثلاثة. اثنان.

وسجل ثلاثية للمنتخب الكتالوني في مباراة أتليتيك بلباو بقيادة بيدري غونزاليز ضد برشلونة وثنائية ليونيل ميسي بنتيجة 14 و 38 و 62 ، فيما سجل هدفي أصحاب الأرض إيناكي ويليامز وميناين ، سجلوا في الدقيقتين 3 و 90.

وعقب مباراة أتلتيك بلباو أمام برشلونة ، ارتفع المنتخب الكتالوني إلى 31 نقطة في المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني ، فيما بقي أصحاب الميدان 21 نقطة في المركز التاسع.

وحقق بيدري رقما قياسيا تاريخيا ، بعد تسجيله وتسجيله هدف ميسي الثاني ، ليصبح أصغر لاعب يسجل ويمرر تمريرة حاسمة في مباراة دوري كرة القدم الإسباني في سان ماميس ، حيث يبلغ من العمر 18 عامًا و 42 يومًا. بحسب "أوبتا".

وعلق بيدري على الفوز بالمباراة قائلاً: "كنا نعلم أنها مباراة مهمة. عرفنا كيف سيلعب الخصم حسب سرعة ويليامز. سجل بلباو هدفًا مبكرًا وكانت ضربة قوية ، لكننا نجحنا في العودة وحصلنا على 3 نقاط مهمة جدًا". .

وتابع حديثه عن مباراة أتلتيك بلباو ضد برشلونة خلال تصريحاته لموندو ديبورتيفو ، قائلاً: "عندما يسجل المنافس هدفًا مبكرًا ، الشيء الطبيعي أنه ينهار ، لكننا فعلنا العكس. كنا واثقين وعرفنا كيف نعود". .

تحدث بيدري عن الهدف الذي سجله وقال: "لم أسجل هدفًا بالرأس قبل ذلك، والهدف الذي صنعته لميسي جاء من لعبة فائقة السرعة، فهو كان يتحدث معي وأخبرني أنه بمفرده، ولحسن الحظ كان قادرًا على التسجيل".

واختتم تصريحاته بالقول: "أنا سعيد لانتصار الفريق والتسجيل والصناعة، ويجب أن نواصل هكذا، فالطريق طويل جدًا ويمكن أن يحدث أي شيء، سنواصل القتال من أجل المركز الأول، يجب علينا مواصلة العمل والتحسن يومًا بعد يوم".

اسئلة متعلقة

...