1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

نتيجة مباراة القادسية ضد الأهلي في الدوري السعودي

الاجابة

استعاد القادسية نغمة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه الأهلي جدة 3-1 ، في المباراة التي استضافت استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر ، ضمن المرحلة الثانية عشرة من دوري كأس محمد للمحترفين. بن سلمان.

الأهلي ، للمرة الثانية على التوالي ، أساء استغلال حجر عثرة لقادة الهلال ، الذي تعادل مع الباطن ظهر اليوم ، حيث خسروا نفس النتيجة التي خسروا فيها لقاء التعاون الأخير.

وشهدت المباراة ميزة للقادسية الذي تمكن من إنهاء الشوط الأول بفارق هدفين ، حيث سجل الكولومبي دانيلو إسبريلا الهدف الأول في الدقيقة 12 ، الذي تصدى لخطأ خارج المنطقة وسدد الكرة في الشباك. بواسطة حارس المرمى محمد العويس.

وفي الدقيقة 45 + 3 ، سجل مهاجم القادسية عبدالرحمن اليامي الهدف الثاني بعد أن أكمل تمريرة من زميله النيجيري ستانلي أوهاويشي بقدمه لتمرير الأهلي.

وفي الشوط الثاني ، فرض الأهلي سيطرته وحاول الوصول إلى مرمى الحارس فيصل مسراحي أكثر من مرة ، لكن محاولاته الهجومية كانت خجولة ولم تشكل خطرا على مرمى القادسية.

وفي الدقيقة 76 سجل لاعب القادسية حسن العمري الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة خاصة من زميله اسبريلا لاختراق دفاع الاهلي وارتطمت الكرة في الشباك.

وواصل القادسية خطورته وكان لاعبه حسن العمري على وشك تسجيل الهدف الرابع عندما سدد كرة صلبة لكنها أصابت الأهلاوي القائم.

وفي الدقيقة 88 سجل لاعب الأهلي عبد الرحمن غريب الهدف الوحيد لفريقه بعد تلقيه تمريرة ذكية من زميله الغاني صامويل أوسو ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد القادسية إلى 17 نقطة ، ليتقدم إلى المركز العاشر ، وبقي الأهلي في رصيده السابق البالغ 22 نقطة ليبقى في المركز الثاني مؤقتًا.

اسئلة متعلقة

...