1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

بماذا قرر الاتحاد العربي بشأن مصير مشاركة أحمد حجازي

الاجابة

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم ، مصير مشاركة نجم النادي ، الدولي المصري أحمد حجازي ، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "الجامعة العربية".

وأكدت مصادر خاصة لبرنامج "الديوانية" الذي تبثه القنوات الرياضية السعودية ، رفض الاتحاد العربي رفع الإيقاف عن أحمد حجازي ، وفق المادة 4/1/6 من اللائحة.

تنص هذه المادة على أنه لا يجوز تقديم اعتراضات على قرارات الحكم على أرض الملعب وفقاً لاختصاصه المنصوص عليها في قوانين اللعبة ، لضمان غياب حجازي رسمياً عن المباراة النهائية.

وكان أحمد حجازي قد تلقى بطاقة صفراء خلال مباراة الاتحاد أمام الشباب في إياب نصف النهائي ، إلا أن قيادة العميد كانت تسعى لرفع الإنذار والمشاركة ، خاصة وأنه أحد الركائز الأساسية للبطولة. الفريق.

وواجه الاتحاد فريق الشباب على ملعب مدينة الري عبد العزيز الرياضية في الشريعة ، في إياب نصف نهائي البطولة العربية ، وفاز العميد في الوقت المميت بهدفين مقابل هدف واحد ، يتأهل بنتيجة 4/3 في مجموع المباراتين.

وينتظر نادي الاتحاد المنتخب الذي تأهل في مباراة الإسماعيلي ضد المغربي الرجاء البيضاوي لمواجهته في نهائي البطولة العربية للأندية ، علما أن المنتخب المصري فاز على أرضه في لقاء الذهاب دون رد.

اسئلة متعلقة

...