1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

تفاصيل اتفاق نادي الهلال على التجديد مع سلمان الفرج

الاجابة

تمكنت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل من الاتفاق مع قائد الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج على التجديد الرسمي لعقده.

ذكر الحساب الرسمي "الرياضية عجيل" على موقع المدونة القصيرة "تويتر" ، مؤخرًا ، أن إدارة الهلال اتفقت أخيرًا مع سلمان الفرج على تجديد عقده لمدة 4 سنوات مقابل 10 ملايين ريال مقابل الموسم. تصبح أغلى لاعب سعودي في الفترة الحالية.

سلمان الفراج 31 عاما دخل مؤخرا المدة الحرة لعقده والتي تسمح له بالتوقيع لأي ناد دون الحصول على موافقة الهلال ، فيما أكدت تقارير صحفية اهتمام نادي النصر. في الحصول على خدماتهم.

وتعرض كابتن الهلال لهجوم من جماهير الأزرق لتأخره في تجديد العقد مع النادي في الفترة الماضية ، وذلك أساسا لأن الإدارة قدمت له أكثر من عرض ، لكنه رفض ذلك بسبب القيمة الاقتصادية ، قبل التوصل إلى اتفاق.

في غضون ذلك ، يستعد فريق الهلال لكرة القدم الأول لنادي الهلال لمواجهة نظيره الأهلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة مساء الجمعة ، في الجولة 13 من دوري الكأس. الأمير المحترف محمد بن سلمان.

قبل المباراة المقبلة ، المتصدر هو الوحيد المتصدر في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة ، بينما يحتل فريق الأهلي الأول لكرة القدم المركز الثالث برصيد 22 نقطة.

اسئلة متعلقة

...