1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف سيقوم مدرب الاتحاد كاريلي بتعويض غياب كريم الأحمدي خلال كلاسيكو النصر

الاجابة

أكد البرازيلي فابيو كاريلي ، مدرب فريق جدة ، أن لديه بدائل نارية لتعويض الغياب المؤكد لكريم الأحمدي خلال كلاسيكو النصر في الجولة المقبلة ، في الأسبوع الخامس عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان الأحمدي قد تلقى تحذيرا خلال مواجهة العين التي انتهت بفوز الاتحاد 2-1 ، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتأكيد غياب الأحمدي عن مواجهة تراكم البطاقات الملونة ما سيمثل ضربة قوية للفريق الاتحادي.

وقال كاريلي في تصريحات متلفزة "أنا بالتأكيد حزين للغاية لغياب الأحمدي عن الكلاسيكو ، لكن لدي فريق متميز مليء بالعناصر التي ستساعدني في التغلب عليه".

وأضاف: "هناك خالد السميري إلى جانب تفاهم برونو هنريكي وعبدالله المالكي ، حيث لعب هذا الثنائي من قبل أثناء غياب كريم الأحمدي بسبب كورونا".

واختتم تصريحاته بالقول: "لدينا العديد من العناصر المتميزة في الفريق ، وأنا دائما أنسق مع الأجهزة الطبية والبدنية من أجل الاتفاق على مجموعة معينة للمشاركة في المباريات".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع في جدول الدوري السعودي ، وتفصله نقطتان فقط عن الهلال والشباب والأهلي صاحب المركز الأول بفارق 26 نقطة لكل منهما ، لكن "الزعيم"يتفوق على فارق الاهداف.

اسئلة متعلقة

...