1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف سيقوم نادي تشيلسي بتدعيم خط الهجوم لديه

الاجابة

استقر مدرب تشيلسي الجديد ، الألماني توماس توخيل ، على هدفه الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث يطمح لدعم الفريق الأول بصفقة هجومية من العيار الثقيل.

تم تعيين تومس توخيل قبل أيام كمدرب لفريق تشيلسي لكرة القدم ، خلفًا لمدربه فرانك لامبارد الذي أقيل بسبب النتائج السيئة.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية ، إلى أن مهاجم بوروسيا دورتموند ، إيرلينج هالاند ، أصبح الهدف الأول للمدرب توخيل في صيف ميركاتو ، حيث تعد إدارة تشيلسي 100 مليون دولار لتقديم عرض رسمي للانضمام إلى اللاعب النرويجي الدولي في أقرب فرصة.

هالاند ، البالغ من العمر 20 عامًا ، لديه عقد طويل الأمد مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني ، لكنه يتضمن شرطًا جزائيًا يمكن تطبيقه في صيف 2022.

انضم هالاند إلى دورتموند في ديسمبر 2019 ، قادمًا من صفوف فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي لكرة القدم ، وأصبح أحد أبرز لاعبي الدوري الألماني ، وليس فريقه فقط.

سقط البلوز بقيادة مدربه الألماني الجديد توماس توخيل في تعادل سلبي ضد ولفرهامبتون في المباراة الأولى التي لعبها فريق لندن بعد إقالة فرانك لامبارد ، ويمكن العثور عليها عبر الرابط التالي.

ورفع فريق تشيلسي الأول لكرة القدم رصيده إلى 30 نقطة ، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما بلغ رصيد ولفرهامبتون 23 نقطة ، ليكون في المركز الثالث عشر.

اسئلة متعلقة

...