1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف تسير تدريبات النصر قبل مواجهة التعاون

الاجابة

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الثلاثاء ، عن غياب سلطان الغانم لاعب النصر ، عن تدريبات المجموعة أمس ، قبل مواجهة التعاون المرتقبة ، في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية ، غاب الغنام عن تدريب فريق النصر ، بسبب إصابته بمرض الإنفلونزا الشديد ، مما منعه من حضور الدورة التدريبية.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الغانم سيشارك في التدريبات الجماعية لفريق النصر ، بعد انتهاء العرض الصحي ، استعدادًا لمباراة التعاون المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن علي الحسن لاعب النصر غاب أيضا عن التدريبات بعد أن سُمح له بالزواج أمس في المنطقة الشرقية ، وأنه سيعود خلال الأيام المقبلة.

موعد مباراة فريق النصر القادمة ضد التعاون

ويحدد فريق النصر موعدا مع ضيفه التعاون ، مساء الخميس المقبل ، على ملعب "مرسول بارك" ، في إطار الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تبدأ مباراة النصر مع ضيفه التعاون في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7:15 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويحتل النصر المركز السابع في جدول الدوري السعودي برصيد 21 نقطة وبقيت مباراة مؤجلة فيما يحتل فريق التعاون المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

اسئلة متعلقة

...