1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

بماذا علق محمد رمضان على صورته مع فنان إسرائيلي

الاجابة 

بماذا علق محمد رمضان على صورته مع فنان إسرائيلي

الاجابة 

أكد الفنان المصري محمد رمضان ، الأحد ، أنه "لا يعرف الشخص الذي التقط صورة معه" ، بعد ظهوره بصورة جمعته بالمطرب الإسرائيلي عومير آدم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

أكد رئيس نقابة المهن المصرية الحالية أشرف زكي ، خلال مكالماته الهاتفية ببرنامج تلفزيوني مصري ، أنه اتصل بمحمد رمضان ، ونفى الأخير معرفته بالفنان الإسرائيلي ، قائلاً: "أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة".

وأضاف زكي: "رمضان أخبرني أنه لا يعلم أن من التقط الصورة معه إسرائيلي ، ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه ، محمد ليس غبيًا عشان يتصور مع إسرائيلي".

وأشار زكي إلى أن نقابة الفنانين ستجتمع في رمضان للتحقيق في الواقعة.

يأتي ذلك بعد امتلاء مواقع التواصل الاجتماعي ، أمس السبت ، بالعديد من التعليقات والانتقادات الغاضبة ، على صورة نشرها حساب "إسرائيل تتكلم العربية" ، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية. تقول الصورة: "الفن يوحدنا دائما".

 كما دفعت انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهامات تطبيع رمضان مع إسرائيل الصحفي الإماراتي حمد المزروعي إلى حذف الصورة التي نشرها عبر حسابه على تويتر ، والتي جمعها رمضان وعومير آدم ، حيث وقال المزروعي في تغريدته المحذوفة: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا".

اسئلة متعلقة

...