1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

تعرف على أبرز المعلومات عن الفنانة التونسية عائشة عطية

الاجابة 

عائشة عطية (1)

تصدرت الفنانة التونسية عائشة عطية مؤشرات البحث على "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن صدمت المجتمع التونسي والعربي بإعلانها حملها بدون زواج ، وهي حاليًا في الشهر الرابع من الحمل ، مما يدل على أنها أحبت من وعدها بالزواج وتركها.

عائشة عطية ، ممثلة ومغنية تونسية ، ولدت في 8 فبراير 1991 ، درست في المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج ، تونس.

بدأت مشوارها الفني كمغنية ، وأشهر أدوارها شخصية "نجلاء عامري" في المسلسل التلفزيوني التونسي "ناعورة الهواء" في جزئينه الأول والثاني.

كما شاركت عائشة في المسرحية التونسية "زنقة النساء" وسيت كوم "سكول، صحبة غير درجين، مروب بين"، ومسلسلات نجوم الليل، وردة وكتاب، كما شاركت فى الفيلم القصير "أنا عائشة" والفيلم المصرى "بسلامتو" والفيلم الجزائرى "العربى بن مهيدى".

ذكرت الفنانة التونسية عائشة عطية ، في وقت سابق ، أنها تعرضت لمضايقات من قبل ممثل تونسي رفيع المستوى ، لكنها لم تذهب إلى المحكمة لأنها كانت تخشى رد الفعل العنيف نظرًا لصغر سنها.

نشرت عائشة صورة تربطها بسفيان غزلاني ، عارضة الأزياء التي تعيش خارج تونس. في ذلك الوقت ، أدرك متابعوه أن الأمر يتحرك بينهم بسبب التزام رسمي ، بحسب الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها الطرفان على إنستجرام.

أما فى شهر يوليو الماضى نشرها صور استعدادها للخطوبة من الفنان آزر الزوالى، ومشاركة متابعيها فيديو وصور من الخطوبة كما أظهرت خاتم الزواج، وبعد ما اتجهت الأنظار إليه باعتباره والد الطفلة، رد الفنان آزر عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلا:" لا تعليق و الكلاب تنبح و القافلة تسير".

اسئلة متعلقة

...