1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

ماذا صرحت الفنانة أنغام بشأن كليبها الجديد "مزح"

الاجابة

وعرضت الفنانة أنغام أول الملامح عن مقطعها الخليجي بعنوان "مزح" ، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تويتر مقطع فيديو مدته 60 ثانية للأغنية للترويج لها ، تزامنا مع إطلاقها على قناتها الرسمية. يوتيوب ، للإعلان عن وصولها للجمهور.

يضم ألبوم أنغام الجديد مجموعة من كبار الشعراء والملحنين من بينهم "سهم" و "صادق الشاعر" ، ومن بين الشعراء الأمير بدر بن عبد المحسن ، تقدم أغنية "نكتة" ، من ألحان "صادق". الشاعر "، والشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد. ويوجد في الألبوم 5 أغانٍ وهي: "عناني" ، و "طاولة" من ألحان "صادق الشاعر" ، وثلاثة أعمال أخرى ، "ثلاثة أحرف ، اللقاء الأخير ، تسليم الدينة" من ألحان "سهم".

أما الشاعر الأمير سعود بن عبدالله فهو يشارك في أغنية "اسمك حبيبي" من ألحان "صادق الشاعر" و "غريب" من ألحان "سهم" ، بينما الشاعر الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل. سيقدم أغنية "أدور" من كلمات "سهم" والمستشار. تركي آل الشيخ يطرح أغنية "ليكين عليك" من كلمات "سهم". كما قام الشاعر "وحيد" بتلحين أغنية "لا تفاجئ" من كلمات "سهم" ، فيما يشارك الشاعر القاضل في أغنية "أليف آصف" من ألحان "صادق الشاعر". الشاعر سعود البابطين الذي كتب أغنية "أباتي عليك" من كلمات "سهم" والشاعر "قوص" في أغنية "هنا وهناك" من كلمات "سهم". تراوحت بين الموسيقى الكلاسيكية والحديثة بأسلوب شاب مليء بالحب والرومانسية.

اسئلة متعلقة

...