1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

تفاصيل الأزمة بين عُمر كمال وحمو بيكا والراقصة “لورديانا” 

الاجابة 

فاجأ مطربا المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا الجمهور بقرار استبعاد الراقصة البرازيلية "لورديانا" ، من مقطع "أنت معلمة" ، بعد أيام قليلة من إعلانها عن مشاركتها.

كتب عمر كمال ، عبر إنستجرام ، منشورًا ، قال فيه: “استجابة ليكم هنزل أغنية ((أنتى معلمة )) من غير الفنانة الاستعراضية / لورديانا ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أي حاجة تزعلكم تاني”.

من جانبها ، اتهمت لورديانا عمر كمال وحمو بيكا باستغلالها بعد أن قادت الترند لأسابيع في مصر. وقالت في بيان صحفي: “عمر كمال استغل التريند الخاص بي لعمل دعاية لنفسه وللأغنية، وليس لديهم نقوداً لعمل أي شيء”.

وتابع:“عمر كمال اتفق معي على الكليب بمبلغ رمزي، ثمن عشاء في مطعم سمك، وأخذت وقتها نصف المبلغ فقط. والآن تفاجأ فقط أن الجمهور سيغضب؟”.

وظهر المطربان المشهوران ، حمو بيكا وعمر كمال ، في مقطع فيديو ، وهما يرقصان رابط الرقص مع لورديانا ، مما يعرضهما لموجة من الانتقادات.

ونشر كمال الفيديو في ذلك الوقت على "انستجرام" مصحوبا بتعليق "أنت معلمة" وهو اسم أغنية "ديو" وهي أحدث أعمال المطربين المصريين. ظهرت لورديانا ، التي سبق لها أن فتحت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ، برقصة عفوية ورقصت معها على هذه الأغنية الجديدة.

اسئلة متعلقة

...