1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

تعرف على الإطلالات الأسوأ على الاطلاق في مهرجان الجونة

الاجابة 

شاركت العديد من الممثلات والنجمات بإطلالات متنوعة في مهرجان الجونة ، حيث كانت عصاها مميزة ، وبعضها لم يكن لائقًا. وفقا لخبراء الموضة والجمهور.

أثار ظهور الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل ، فالبعض كان متناغمًا ، والبعض الآخر كان تصميمه سيئًا ولا يتناسب مع شكلها ، حيث ارتدت فستانًا طويلًا أزرق اللون بتصميم هندي ، وقصة سيئة في الصدر والصدر. البطن.

تعرضت الفنانة أمينة خليل للعديد من الانتقادات لفشلها في اختيار إطلالتها في الجونة ، لكن الأسوأ كان الإطلالة المختلفة التي اختارتها ، والتي تضمنت بلوزة سوداء بأكمام مختلفة مع حزام أبيض عريض وطويل وواسع. تنورة خضراء ، لذلك كان المظهر غير متناسق.

اختارت الفنانة شيرين رضا فستاناً بقماش سميك وألوان متشابكة مع اللون الأسود ، مما ساهم في إبراز زيادة وزنها في منطقة البطن ، وما زاد سوء الإطلالة هو إضافة الريش الأسود خلف الفستان مما أعطاها إياها. نظرة سيئة.

ظهرت الممثلة اللبنانية سينثيا خليفة بإطلالة غير تقليدية اختلطت فيها الإثارة والغرابة ببدلة رمادية اللون ، بدون قميص ، وكشفت عن جزء كبير من بطنها وسروالها العريض والمنخفض ، غير مناسب بالمناسبة.

كما تعرضت الفنانة التونسية سارة الحناشي لانتقادات لجرأتها وضعف تنسيقها. وفي الغرض الأول من فيلم "200 متر" ، ارتدت فستان قصير وشفاف لم يناسب المناسبة ، ووصفه الجمهور بأنه "كاش مايو".

هدى المفتي فشلت في مظهرها ، حيث كانت ترتدي قميصًا جريئًا بفتحة واسعة وصلت إلى حدود خصرها باللون البيج اللوتس وأظهرت أجزاء من صدرها ، وتنسيق معها تنورة برتقالية قصيرة ذات ذيل طويل في نفس لون القميص. فيما اختارت الفنانة السورية كندة علوش بدلة بسيطة ، وهي تنورة قصيرة مع بليزر نيلي ، ونسقت بلوزة بيضاء وحذاء أبيض ، لذا كان الإطلالة باهتة ولا تستحق المهرجان.

أما الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا ، فقد اختارت فستاناً بتصميم عصري ، لكنها لم تنجح في إبراز جماله الذي صمم بلون وردي ناعم ومنسق معه. مع سترة سوداء واسعة للغاية أخفت نموذج الفستان ، مما أعطاها شكلاً مزعجًا على السجادة الحمراء وعرضة للنقد.

       

اسئلة متعلقة

...