1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

بماذا صرحت الفنانة شوق الهادي بعد خبر وفاة طليقها بدر الماس

الاجابة 

بماذا صرحت الفنانة شوق الهادي بعد خبر وفاة طليقها بدر الماس

الاجابة 

سبب وفاة الشاب الكويتي بدر خالد الماص طليق الفنانة شوق الهادي في أمريكا -  وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

وفاة طليق الفنانة شوق الهادي في حادث مروري ، وكتبت الفنانة الشابة عبر حسابها الشخصي بموقع مشاركة الصور إنستجرام ، حدادا على طليقتها ، إلى جانب مجموعة تغريدات عبرت فيها عن إجابتها. حزن بكاء الكلمات.

 وكتب شوق الهادي:"وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالي طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. ستقام الصلاة عليه عند وصول جثمانه من أمريكا".

ونشر بدر الماس موقع التغريد ، حيث أطلق المستخدمون هاشتاغ باسمه وكتبوا تحته كلمات نعي الفقيد ، فيما كتب شوق الهادي مجموعة تغريدات دامعة عبرت فيها عن حزنها ، وقد غردت الهادي في حسابها على موقع التويتر: "كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني".

وأضاف: "لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم " لماذا " اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد . و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير. لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك".

اسئلة متعلقة

...