0 تصويتات
1.2k مشاهدات
في تصنيف مشاهير بواسطة (370k نقاط)

لماذا قام الفنان رضا حامد بمهاجمة عادل امام

بواسطة
http://slkjfdf.net/ - Enilubode <a href="http://slkjfdf.net/">Uwojuweqe</a> raj.ukte.question-ksa.com.whk.ow http://slkjfdf.net/
بواسطة
http://slkjfdf.net/ - Ugomive <a href="http://slkjfdf.net/">Uzuvix</a> rfx.swxv.question-ksa.com.hle.zl http://slkjfdf.net/

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

لماذا قام الفنان رضا حامد بمهاجمة عادل امام

الاجابة 

قضية جدل أثارها فنان مصري شهير ، اشتهر بأدواره الكوميدية الخفيفة ، بعد هجومه على الفنان عادل إمام.

انتقد الفنان رضا حامد بشدة الفنان عادل إمام واتهمه بتجاهل موهبته.

وقال حامد في مقابلة تلفزيونية: "الفنان عادل إمام ظلمني وتجاهل موهبتي ، فقد شاركنا معًا في المسرح ، ثم في فيلم (أمير الظلام) وفي ذلك الوقت بدأت الصحافة تمدحني".

وأضاف: قال لي شخص مقرب من الفنان عادل إمام "لن يعمل معه مرة أخرى". قلت له أنت كاذب وذهبت إلى عادل إمام. طلبت منه أن يمنحني دورًا في المسرحية الجديدة لأضيفه إلى مسيرتي ، لكنني فوجئت برده.

وأردف: قال لي الفنان عادل إمام: "لا يا حبيبي أنا خلاصك وأنت عملت بعيدًا عني". في ذلك الوقت لم أكن أحاول أن أجعل الجمهور يضحك في المسرح. لكني قلت لي ولأعدائي وحطمت الدنيا ضاحكا.

وتابع: كان سعيد عبد الغني حينها معي على خشبة المسرح ، ومات الناس من الضحك والصراخ ، وكان قولي عادلًا ووقوفًا وراء الكواليس. ستكون سعيدًا ، سأستغرق 15 يومًا ، لكنني لن أعمل ، وسأضحك على الحشد. في النهاية نشأ خلاف من الإدارة ، واطلع عليه حد ، وسيتم الفصل في المسرحية.

وأكد أن عادل إمام هو من رشحه للمسرحية وتفاجأ بموهبتي الكبيرة. بعد ذلك استبعدني من كل المسلسلات والأفلام التي شارك فيها ، مضيفاً: "رغم أن هذا سيفضل عادل إمام".

اسئلة متعلقة

...