1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

موعد مباراة الرجاء ضد الزمالك في بطولة الدوري المصري

الاجابة 

أسفر اللقاء الفني لمباراة الرجاء والزمالك المغربي التي انتهت مؤخرا ، عن استخدام العبقرية البيضاء لفريقهم البديل الأزرق ، حيث يرتدي الرجاء المغربي الفريق الأبيض بالكامل ، وسيواجه الزمالك نظيره المغربي الرجاء غدا. الأحد الساعة 9 مساء ، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وأعطى مراقب المباراة توجيهات خاصة لممثلي الناديين ، وسلطت الضوء على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية وفق البروتوكول الطبي المعمول به في المغرب في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتخذها العالم أجمع للوقاية. وباء كورونا.

من جهته ، خرج التونسي فرجاني ساسي مدافع وسط الزمالك ، عن حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض قبل ساعات من اللقاء المقبل بين الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها 21. ساعات غد الأحد ، على ملعب محمد الخامس ، بعد التأكد من إصابته بالفيروس. كورونا وعزلته في احدى غرف الفندق التي يقيم فيها الفريق.
 
انضم فرجاني ساسي إلى ميدان المنتخب التونسي الذي أقام مباراتين وديتين وفق الأجندة الدولية التي وضعها الاتحاد الدولي ، لكنه اختلط ببعض المصابين بفيروس كورونا ، مما جعله يعزل نفسه بعد ظهور عينة إيجابية ، وسرعان ما كما كان راضيا ، غادر اللاعب على الفور إلى المغرب للانضمام إلى فريق الزمالك. وقام بأكثر من عينة ، إحداها كانت إيجابية ، لتسوية الأمر بسبب عزله بإحدى غرف الفندق ، خاصة وأن حالته تتحسن باستمرار.
 
وأصدرت بعثة الزمالك بيانا أكدت فيه أن المسحة الأولى التي أجرتها إدارة الزمالك كأول إجراء طبي للاعب المنتخب التونسي فرجاني ساسي فور وصوله كانت إيجابية ، مشيرة إلى أن اللاعب لم يتصل بأي شخص من الفريق منذ وصوله. منذ أن تم عزله في غرفة منفصلة ولم يتناول حتى الإفطار مع رفاقه.

اسئلة متعلقة

...