1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

شاهد الظهور الأخير و الجريء لنجمة السوشيال ميديا السعودية هند القحطاني

الاجابة 

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ، هند القحطاني ، جدلا جديدا في ظهورها الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب فستانها الجريء.

ظهرت هند في فيديو بث مباشر للرد على أسئلة متابعيها. ترتدي فستانًا أبيضًا مفتوحًا على نطاق واسع للصدر ، ولا يغطي شيئًا تقريبًا.

وقالت هند بالفيديو: “أكثر تعليق أسمعه من النساء خاصة المنفصلات كوني أنا أم لأربعة أطفال ومتحملة كامل مسؤوليتهم لوحدي بدون معاونة معين أو مساعدة أي أحد. فكثير يقولون يا هند استمدينا القوة منك ويقولون علمتينا الصبر، وكيف نتحمل أطفالنا ونحتويهم بدون مساعدة أحد، علمتينا القوة”.

وأشارت هند القحطاني إلى أن هذا الأمر يسعدها رغم أنها لم توضح كيف تتعامل مع أبنائها ، مضيفة: "لم يخطر ببالي ، لأنه لا يوجد فضل ولا معروف.

كان هاشتاغ # هند القحطاني في الصدارة على تويتر في السعودية بسبب صدرها ، واختلطت التعليقات حول جرأتها ، بين الغضب الذي يطالب بوضع حد لها ، والسخرية من تسويقها لنفسها من خلال تسليط الضوء على مناطق معينة على جسمها.

تعرضت هند القحطاني لهجوم شديد من متابعيها منذ فترة بعد حديثها عن النقاب وموقفها منه.

وقالت هند القحطاني بفيديو عبر “سناب شات”: “خنقة الكمامة أموت منها، تذكرني بالنقاب، شيء خنقة أموت نفسياً أتعب أتجنن، أتجنن من شيء اسمه كمامة”.

وقد جاءت أبرز ردود الفعل على فيديو الناشطة السعودية هند القحطاني كالتالي : 

اسئلة متعلقة

...