1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

تعرف على حكاية عائلة الفنان أحمد زاهر أبو البنات

الاجابة 

أبرزها ما كشفته لأول مرة وهو طلاقه من زوجته خوفا عليها وعلى بناته بعد. أصيب بفيروس نادر في الغدة الدرقية عام 2008 تسبب في ابتعاده عن الوسط الفني لمدة ثلاث سنوات ودخوله في حالة اكتئاب شديد دفعه إلى طلاق زوجته التي اعتنت بمرضه النفسي. ولم تخبر أحداً ، بل حبست نفسها في إحدى غرف المنزل لمدة ثلاث ليالٍ انتهت بدخولها المستشفى.

كما كشف أحمد زاهر عن حلمه أن يرزق الله عليه طفل مولود تزامن مع حمل زوجته الثالث ، وبسبب ارتباطه الشديد بالصبي رفضت زوجته إجراء السونار لمعرفة نوع جنينه ، ودعاه "يوسف" ، لكن الله رزقه بطفلته الثالثة "منى".

وعن شخصيته في مسلسل "البرنس" كشف أحمد زاهر أنه طلب من محمد سامي عدم رمي الطفل من السيارة لكنه رفض ، وعن أدائه المبهر لشخصية "فتحي" ، كاشفاً أنه استدعى كل الصفات التي لا تحظى بشعبية من الذين أساءوا إليه خلال حياته ، فخرجت الشخصية في النهاية كما رآها الجمهور في بداية مشواره الفني ، كشف أحمد أنه عمل كومبارس من خلال مشهدين ظهر فيهما.في مسلسل "ذئاب الجبل".

وعن رغبة بناته في دخول عالم الفن ، كشف أحمد زاهر أنه منع بناته من التمثيل حتى انتهاء فترة المراهقة. من جهة أخرى ، كشفت زوجته أن أحمد زاهر يشبه الزعيم عادل إمام في فيلم "عريس من جهة أمنية" في غيرته على بناته ولا يقبل فكرة زواج بناته.

اسئلة متعلقة

...