0 تصويتات
101 مشاهدات
في تصنيف ديكور بواسطة (648k نقاط)

ديكورات غرف نوم أطفال أولاد و 9 أفكار لطفل ذو خيال واسع

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (648k نقاط)
 
أفضل إجابة

ديكورات غرف نوم أطفال أولاد و 9 أفكار لطفل ذو خيال واسع

ديكورات غرف نوم أطفال أولاد

كل أم تتمنى أن توفّر لطفلها عالمه الخاص الذي يهيء له الجو الملائم للنوم واللعب والاستذكار بما يشبه شخصيته  والأشياء التي يحبها وكل ما يجعله يتعلق بغرفته وينمي معرفته وخياله لتنمى مهاراته وتساعده على الابتكار. حيث البحث عن افضل ديكورات غرف نوم أطفال أولاد تساعد الاطفال في تنمية قدرتهم ومهاراتهم ليس بالأمر السهل الذي تتوقعينه.

يعشق أطفالنا الصغار القصص الخرافية، مثل قصص القراصنة والمحاربين وبالتأكيد أفلام الكرتون كسوبر مان وسبايدر مان وباتمان وكابتن ماجد ….الخ، ودائماً ما يتخيلون أنفسهم أبطال هذه القصص، والأولاد يملؤهم الحماس بتجميع قصاصات ورسومات وألعاب تمثّل هؤلاء الأبطال ودائما مايحلمون بأن يكونوا مميّزين مثلهم.

بإمكانك  جعل ابنك سعيداً بجعل غرفة نومه تمثّل شخصيته المفضلة ، في هذه الأيام ليس صعباً عليك عمل ذلك وكله يعتمد على خيالك ومدى سعته، فهنالك في السوق العديد من القطع التي تمثل أشهر الشخصيات وبعض الاكسسوارات المناسبة لموضوع غرفته الذي قمت باختياره. يمكنك مشاهدة غرف نوم اطفال في الصور بالاسفل حيث تجمع اجمل ديكورات غرف اطفال أولاد .

ليس بالضرورة  لكي تكون غرفة ولد أن تكون غرفة زرقاء! وأدناه مجموعة من الصور من احدث ديكورات غرف نوم اطفال أولاد يمكنك أخذ الأفكار منها ولربما أحبّ طفلك أحدها وبقي عليك التنفيذ

– السيارات:

عند التفكير في ديكورات غرف نوم أطفال أولاد سيكون أول طابع لغرفة طفلك هو الطابع الأكثر إنتشاراً باعتبار أن ليس هنالك ولد لا يحب السيارات ! من السهل جداً الحصول على كل مايخص ويتعلق بديكور غرف نوم الأطفال ذات طابع السيارات ،من حيث سريره أو الخزانة وقطع السجاد وبقية الاكسسوارات التي تميّز كل تصميم عن الآخر.

cool-firetruck-boys-room

imagesEKYAFJ0X

ديكورات غرف نوم أطفال أولاد

ديكورات غرف نوم أطفال أولاد سيارات

– الشخصيات الكرتونية المفضّلة

واحدة من الطرق السهلة والبسيطة لإضافة  الجو الذي يمثّل بطل طفلك بغرفته هي الملصقات واللوحات الجدارية والتي تتوفر في أغلبية المحلات، وميزتها انها زهيدة التكلفة وفي متناول الجميع،  بعد اختيارك للفكرة العامة لديكور غرفة نوم طفلك هل بطلها هو ميكي ماوس باتمان ام سوبر مان او السيارة العجيبة وكونفو باندا …الخ دعي طفلك يقرر فهو أدرى!   ولكي تكوني أكثر ابداعاً يمكنك البحث عن سرير مميزّ غير اعتيادي ليضيف عامل الإبهار بغرفة طفلك، أو قطعة أثاث فريدة توضح فكرة وطابع ديكور غرفة نوم طفلك ، وهنالك بعض الاكسسوارات التي تعزز الفكرة وتظهرها أكثر .

ديكورات غرف نوم أطفال أولاد 2014

ديكورات غرف نوم أطفال 2014

صور غرف نوم للاطفال أولادديكور غرف اولاد 2014

غرف اطفال اولاد

ديكور اولاد اطفال

imagesH21VMSRR

غروف اولاد اطفال 2014

اسئلة متعلقة

...