1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي أبرز المعلومات عن الإعلامية ملاك الحسيني

الاجابة 

ملاك الحسيني الشهيرة بأم سافانا، هي طالبة مبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، المرشحة لدرجة الدكتوراه حاليًّا، فهي عضو بهيئة التدريس في جامعة الملك سعود، اكتسبت شهرتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع ابنتها سافانا.

وظهرت ملاك الحسيني في الكثير من مقاطع الفيديو التي من خلالها قد اكتسبت نسبة متابعة كبيرة جدًا من قبل النشطاء خاصة على موقعي إنستجرام ويوتيوب، ويتابع حسابها على الإنستجرام أكثر من مليوني مستخدم.

في العام الماضي ظهرت ملاك الحسيني ولأول مرة من خلال شاشة قناة روتانا خليجية في برنامج سيدتي والتي تحدثت عن الكثير من حياتها وأمورها، فقد تحدثت عن أولادها سافانا وريان.

وروت ملاك الحسيني تفاصيل ظهورها هي وابنتها سافانا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الانستقرام؛ حيث إنها ترى أنها تسهم في التواصل مع الوطن وتفتح الباب أمام ابنتها سافانا لتتفاعل مع أبناء وطنها.

عدد زيجات ملاك الحسيني

واشعلت الناشطة ملاك الحسيني موقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت نبأ طلاقها عبر حسابها الرسمي على تويتر، بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي في أمريكا، أكدت فيه خبر انفصالها عن زوجها السابق ماجد الجربا باتفاق ودي.
وبعد فترة، عادت ملاك الحسيني لتعلن ارتباطها رسميًّا بشاب ثلاثيني يُدعى أنس التميمي وهو طالب مبتعث في بريطانيا من أصل سعودي، وهو يعد من مشاهير برنامج السناب شات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحظى بمتابعة كبيرة وثناء لما يقدمه من محتوى مميز.

اسئلة متعلقة

...