2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

من هي الإعلامية “رشا خياط ”

الاجابة

جذبت الإعلامية رشا خياط، المذيعة بقناة “العربية”، اهتمام ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما سلطت وسائل إعلام الضوء عليها؛ وذلك بعد أن غازلها زوجها الإعلامي محمد الطميحي على الهواء مباشرة.

وفي عام 2018، تم اختيار “رشا” كمقدمة برنامج ”صباح العربية“ الشهير، الذي يعرض يوميا في الساعات الأولى من الصباح على القناة، كما بدأت في ذات العام بالعمل كمحررة وكاتبة رئيسية في القناة.

وعملت المذيعة قبل ذلك عدة سنوات في القناة، حيث عملت كصحافية مستقلة في ”العربية نت“ بين 2009 و2011، ثم عملت في الموقع ذاته كصحافية بين 2011 و2012.

واستطاعت إثبات نفسها بجدارة وتعد من السعوديات القلائل اللواتي دخلن المجال الإعلامي وأحدثن صدى واسع، وسبق أن أكدت خلال اختيارها كإحدى النساء الملهمات في يوم المرأة العالمي من قبل ”لوكس أرابيا“، أنها ”واجهت صعوبات من مجتمعها حين اختارت المجال الإعلامي، مؤكدة أنها تمكنت من تحقيق طموحها وحلمها بنجاح“.

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)

احداث الحلقة 28 من مسلسل البرنس بطول النجم محمد رمضان

الاجابة

شهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل البرنس، المذاع على قناتى، dmc وdmc دراما، بمشهد إحضار "الأسطى محمود" محمد جمعة لـ "مريم" من المدرسة دون أن يخبرها بوجود والدها الحقيقى "رضوان البرنس" محمد رمضان في منزلهم، وبمجرد رؤيتها له اعتقدت بأنهم ضيوف، ولكنه أخبرها بأنه والدها الحقيقى، ورفضت أن تذهب معه وطلبت منه أن يبقيها مع والدها "الأسطى محمود" ووالدتها.

سيطرت حالة من البكاء على "رضوان" بسبب عدم تذكر ابنته له، وتحدث معه "الأسطى محمود" بأن يتركها حتى تستوعب الأمر بشكل أفضل، ما اضطر "رضوان" الى مغادرة المنزل بدونها، فيما حاولت "أم علا" صفاء الطوخى تهدئته ومواساته في أزمة ابنته.

وانتقل المشهد إلى "عبد المحسن" إدوارد، الذى نشبت مشادات بينه وبين زوجته "لوزة" مروة الأزلى، كما أنه علم بأنها تشاجرت مع طليقته "الراقصة عظيمة" بدرية طلبة، الأمر الذى دفعه للذهاب إلى منزلها وطلب منها أن تسامحه ووعدها بأنه سيكتب لها الكباريه باسمها.

واختتمت الحلقة بمشهد حديث "رأفت" أحمد فهيم الى زوجته "عبير" رحاب الجمل، وبعد ركوبه لسيارته فاجأه "رضوان" محمد رمضان من داخل سيارته والذى كان يختبئ فيها وقام بضربه على رأسه، لتنتهى الحلقة في اطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة من مفاجأت للمشاهدين.

اسئلة متعلقة

...