0 تصويتات
107 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (349k نقاط)

كيف يمكن علاج التهاب الأعصاب بالأعشاب

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (349k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف يمكن علاج التهاب الأعصاب بالأعشاب

الاجابة

يعد التهاب الأعصاب من الأمراض الشائعة ، حيث قد يحدث التهاب الأعصاب في واحد أو أكثر من الأعصاب المنتشرة في جميع أنحاء الجسم ، ويحدث التهاب الأعصاب نتيجة الإصابة أو بسبب مرض مثل العدوى والسكري وغيرها. يعد الاعتلال العصبي وعلاج التهاب الأعصاب بالأعشاب من الطرق المستخدمة لمكافحة التهاب الأعصاب وآلامها ، والتي سنناقشها بالتفصيل في هذه المقالة.

ما هي أعراض التهاب العصب؟
تختلف أعراض التهاب الأعصاب باختلاف موقع ووظيفة الأعصاب التي حدث فيها الالتهاب ، ولكنها بشكل عام تشمل:
الشعور بألم متفاوت الشدة ، مثل ألم حاد أو ألم حارق أو طعن.
الشعور بالخدر والخدر.
فقدان الإحساس والشعور أو حدوث فرط الإحساس.
إرهاق وضعف العضلات.
ضعف ردود الفعل العصبية.
أعراض محددة أخرى ، اعتمادًا على العصب الملتهب ، مثل التهاب العصب البصري أو التهاب العصب الوجهي ، من بين أمور أخرى.
قد تتطور أعراض التهاب الأعصاب لتفاقم آلام الأعصاب والاعتلال العصبي المصاحب لها.

* علاج التهاب العصب
هناك العديد من الخيارات العلاجية لالتهاب الأعصاب ، حسب مكانها وشدتها ، وتشمل علاج التهاب الأعصاب بالأعشاب ، والعلاجات الدوائية ، والعلاج الطبيعي ، وكذلك العلاج بالطب البديل.

علاج التهاب العصب بالأعشاب

فلفل حار
أحد خيارات علاج التهاب الأعصاب بالأعشاب هو الفلفل الأحمر الحار أو الفلفل الحار. يحتوي على مادة الكابسيسين المسؤولة عن طعم الفلفل الحار أو الحار. ومع ذلك ، فإن هذه المادة العشبية مهمة في مكافحة آلام الأعصاب التي قد تكون ناجمة عن التهاب الأعصاب. كما أنها تستخدم في الدهانات المسكنة أو اللاصقات الموضعية لآلام الأعصاب ، حيث تعمل على تقليل شدة إشارات الألم المرسلة عبر الأعصاب.

الكركم
الكركم من النباتات التي تستخدم في علاج التهاب الأعصاب بالأعشاب. يحتوي الكركم على مادة الكركمين التي لها خصائص مضادة للالتهابات ومسكنات ومضادة للأكسدة. قد يساعد ذلك في تقليل التهاب الأعصاب وتسكين آلام الأعصاب. يستخدم الكركم لعلاج التهاب الأعصاب عن طريق تناول ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مخلوطة مع ربع ملعقة صغيرة من الفلفل المطحون 3 مرات في اليوم. يمكنك أيضًا استخدام مسحوق الكركم الطازج أو مسحوق الكركم لصنع وشرب شاي الكركم الساخن.

اسئلة متعلقة

...