0 تصويتات
56 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (349k نقاط)

ما هي أهم المعلومات عن التغذية الصحية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (349k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي أهم المعلومات عن التغذية الصحية

الاجابة

أصبح الأمر وباءً حقيقيًا في السنوات الأخيرة ، تظهر تحقيقات كل يوم ويحذرنا المختصون من تناول هذا الطعام أو ذاك.

لكن كيف يفعلون ذلك؟ الموضوع سهل للغاية ، فهم يتحققون من كمية السعرات الحرارية ، والدهون ، والبروتين ، ومؤشر نسبة السكر في الدم ، ومضادات الأكسدة ، ومضادات الالتهاب ، والغلوتين ، والفيتامينات ، والمعادن وغيرها من البيانات التي تدخل في معادلة معقدة ، ويصدرون حكمًا. اختم الوجبة: هل هي طعام صحي أم غير صحي؟

بهذه الطريقة نعرف أن البطاطا الحلوة صحية ، والملفوف صحي جدًا ، والفلفل جيد ، والخبز الأبيض ليس صحيًا للغاية ، والدهون النباتية خطيرة جدًا. نميل أحيانًا إلى الاعتقاد بأنه كلما كان الطعام أكثر غرابة وندرة (حليب الماعز ، خبز الشوفان الكامل ، الجوز البرازيلي ، عصير القمح ، بذور الكتان) كان أكثر صحة ، في حين أن الأطعمة التي كانت متوفرة بكثرة لفترة طويلة (الخبز والأرز الأبيض واللحوم والدجاج والسكر والملح) ضارة بصحتنا.
سنحاول في هذه المقالة الإجابة على بعض الأسئلة المقلقة: هل توجد أطعمة يجب تجنب تناولها؟ هل هناك أطعمة نفضل تناولها؟ باختصار ، أي نظام غذائي يجب أن نختار؟

بادئ ذي بدء ، يجب أن نفهم أن البشر مختلفون. في حين يعتبر البعض أن تناول ملعقة كبيرة من الفلفل الحار في الصباح هو أحد أنواع المتعة ، يرى البعض الآخر أنه ألم مبرح ويسبب ما يكفي من قرحة المعدة. البعض منا معتاد على منتجات الألبان والاستمتاع بتناولها ، والبعض الآخر يعاني من الإسهال وآلام البطن. لذلك ، فإن جميع العبارات التي تأتي إلينا في شكل: "أثبتت الأبحاث أن البطاطا الحلوة صحية" أو "فول الصويا غير صحي" ، سطحية ، وهذا عيبها الكبير.

أيضًا ، عندما نتعامل مع المحترفين ، غالبًا ما نشعر بخيبة أمل قليلاً. إذا قررت استشارة اختصاصي تغذية صحية ، وقبل أن يعرف ما هي مشكلتك ، فمن المرجح أن ينصحك بما يلي: "قلل من استهلاك الدقيق الأبيض والسكر والملح ولحم البقر. زيادة استهلاك فواكه وخضروات وأرز بني ". يبدو أن هذا النظام الغذائي كان مفيدًا لشخص أو شخصين في الماضي البعيد ، لذلك قرر خبراء التغذية ، في وقت مبكر ، أنه يمكن أن يكون مناسبًا للجميع.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 112 مشاهدات
...