1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

يعرض الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة السادسة علي تردد ATV التركية

الاجابة
يمكنكم إستقبال إشارة قناة atv التركية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة السادسة علي ياه سات وتركسات الليلة الأربعاء 25 ديسمبر 2019 من خلال القناة العارضة لمتابعة قيامة عثمان.

أصبح مسلسل المؤسس عثمان سببًا في شهرة واسعة من القنوات التلفزيونة فهو لة دور كبير في شهرة قناة atv ،وهو عمل درامي تاريخي يتابعة الملايين من الناس مما جعل العديد من القنوات تقوم بشراء حقوق اذاعتة بعد النجاح الكبير للمسلسل.

قناة atv تقوم باذاعة المسلسل مجانا وبدون أي تشفير او تقطيع في القناة وتعمل القناة علي مدار الـ 24 ساعه في اليوم ، كما ان تقوم ببث العديد من الدراما التركية الأخري ، ولا تقتصر علي مسلسل المؤسس عثمان فقط.

تتعلق القناة أيضاً بالجانب الرياضي لكل من يهتم بالرياضة حيث تقوم بنقل بعض المباريات الرياضية ،وكافة الأخبار والتفاصيل التي تتعلق بالمجال الكروي أيضاً علي شاشتها ،كما أنها تقوم باذاعة العديد من المباريات العالمية الخاصة بكرة القدم.

نستعرض لكافة متابعينا الكرام تردد قناة اي تي في التركية وهي الناقلة لأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة السادسة عليها الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، والتاسعة بتوقيت تركيا.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 108 مشاهدات
...