0 تصويتات
161 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (370k نقاط)

عروض الفرقة الكورية "بى تى إس" في العاصمة السعودية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

عروض الفرقة الكورية "بى تى إس" في العاصمة السعودية

الاجابة 

لقد كانت لحظة تاريخية سجلت أول حفلة في استاد للفنانين من غير العرب في المملكة العربية السعودية، حيث ورد أنها رتبت على أنها لفتة اعتدالية رمزية من قبل المملكة العربية.

افتتحت الفرقة الكورية "بي تي إس" الحفل الموسيقي في الاستاد الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج، بأغنية الهيب-هوب القوية "ديونيسوس"، وانطلق الجمهور الذي شغر كافة مقاعد الاستاد الـ30 ألف واقفين على أقدامهم يتراقصون في انسجام تام مع الأغاني، ممسكين بعصي ضوء بنفسجية اللون ترمز لنادي محبي فرقة "بي تي أس" والمعروف باسم آرمي (ARMY).

وفي ظل الحرارة الشديدة، بدأ أعضاء الفرقة السبعة في التعرق بشدة بعد أول أغنيتين. ولكن المناخ لم يكن ذا أهمية كبيرة حيث استمتع الأعضاء بمحبة معجبيهم في المملكة العربية السعودية.

هذا وشارك الجمهور الفرقة الغناء باللغة الكورية ومن ضمن الأغاني كان هناك "فاير" و"المعبود" و"الحب المزيف"، مرددين أسماء أعضاء بي تي إس.

ولم تكن الإثارة في الحفل أقل من تلك التي شهدتها حفلات بي تي إس في أوروبا وآسيا.

وتحدث أعضاء الفرقة إلى الجمهور مستخدمين تعبيرات باللغة العربية والإنجليزية.

وقال "آر إم" قائد فرقة بي تي إس: "اليوم هو مهرجان لـ"آرمي" الذين انتظروا لفترة طويلة"، في إشارة لأداء الفرقة الأول على الإطلاق في البلاد.

كما نظم بعض الأعضاء عروضًا منفردة بما في ذلك ما يشمل أداء أصغر الأعضاء "جونغ-كوك"، الذي قدم أداءًا رائعا لأغنيته المنفردة "Euphoria" مستخدما سلك حديدي أثناء الرقص لتصل إثارة الحفلة إلى ذروتها.

اسئلة متعلقة

...