1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

ماذا قال الفنان كريم عبد العزيز في، لقاء مع مبادرة iRead 

الاجابة 

أجرى الفنان كريم عبدالعزيز، لقاء مع مبادرة iRead  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث خلال اللقاء عن تفاصيل عديدة من حياته الشخصية وأعماله الفنية، وأكد أنه بصدد التحضير لفيلم "1919" المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد، وتحدث كريم عبد العزيز عن دوره في الفيلم.

ويعتبر فيلم "1919" الجاري تحضيره هو الفيلم السينمائي الثالث الذي يجمع الثلاثي السيناريست أحمد مراد والمخرج مروان حامد والنجم كريم عبد العزيز.

الفيل الأزرق 

عام 2014  قدم المخرج مروان حامد ثالث أفلامه السينمائية "الفيل الأزرق" المأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد وحققت نجاحا كبيرا وإنتشارا واسعا في الوطن العربي.

والفيلم من بطولة "كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، نيللي كريم ومحمد ممدوح"، وسرد الفيلم قصة الدكتور يحيى الطبيب النفسي، الذي إنقطع عن العمل لمدة خمس سنوات بسبب حادث فقد فيه زوجته وإبنته الوحيدة، ويعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية للأمراض النفسية والعصبية، ويُطلب منه كتابة تقرير عن مريضٍ نفسي، ولكنه يكتشف أن هذا المريض هو صديقه وزميله القديم دكتور شريف الكردي، وتستمر الأحداث لتكشفعن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال الفيلم.ِ

اسئلة متعلقة

...