0 تصويتات
66 مشاهدات
في تصنيف علاج بواسطة (207k نقاط)

علاج حب الشباب بالقران

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (207k نقاط)
 
أفضل إجابة

علاج حب الشباب بالقران

الإجابة :

علاج حب الشباب بالرقية الشرعية

  • ينصح بقراءه هذه الايات علي ماء ثم يتم الشرب منه ومسح الوجه ايضا لمده 7 ايام. سوره الفاتحه وسوره الاخلاص 7 مرات. كذلك سوره “الفلق” 21 مره مع تكراره الايه “و من شر حاسد اذا حسد في كل مره 3 مرات

  • ثم قراءه أيات الرقيه الشرعيه التاليه علي ماء ايضا كل ايه تقرأ 7 مرات مع الاستمرار بالشرب ومسح البشره

  • وتقرأ الآيات الآتية على الماء أيضا كل آية تقراء  7مرات ثم يتم الشرب منه

بسم الله الرحمن الرحيم

  • (وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) سورة البقره ايه “109”

  • (أَمْ يَحْسدونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهم اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ ملْكاً عَظِيماً) سوره النساء ايه”54″

  • (وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى ) سورة طه أيه”131″

  • (وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً ) سوره الكهف ايه “39”

0 تصويتات
بواسطة (207k نقاط)

علاج حب الشباب طبيعياً بسرعة بالمنزل

وصفة الحليب :

يساعد الحليب على التخلص من مشكلة حب الشباب لأنه يحتوي على مواد ملطفة ومهدئة للبشرة ومحاربة للالتهاب. لذلك يمكن عمل ماسك الحليب على البشرة من خلال دهن الحليب على البشرة مباشرة وتركه لمدة نصف ساعة وغسله بالماء الفاتر وتكرار التجربة للحصول على أفضل النتائج.

وصفة ماء الورد :

ماء الورد يساعد على علاج حب الشباب وذلك لأنه يعمل على تطهير الجلد والسيطرة على الدهون الموجودة في البشرة وهو بذلك يساعد في الشفاء من ندبات الحبوب كما أنه يحافظ على مستوى التوازن في البشرة مما يعمل على اختفاء حب الشباب. يمكن عمل الماسك من خلال وضع ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون. تمزج هذه المكونات مع بعضها البعض وتوضع هذا الخليط على الأماكن المصابة وتترك على البشرة لمدة 30 دقيقة. تغسل البشرة بعد ذلك بالماء الفاتر وتستخدم هذه الوصفة مرة واحدة كل يوم للحصول على أفضل النتائج ويفضل أن توضع قبل النوم.

وصفة ماء الورد والطين الأخضر :

تستخدم هذه الوصفة من ملعقة كبيرة من مسحوق التين الأخضر وكمية من ماء الورد. يتم خلطهم بشكل جيد وتوضع كمية منهم على البشرة وتترك حتى تجف ثم تغسل بالماء الفاتر.

وصفة خل التفاح :

خل التفاح له القدرة على التخلص من حب الشباب لأنه يعمل على توازن حموضة البشرة وذلك يساعد على توقف تكاثر البكتيريا. وهو يعمل قابض للمسامات ولذلك فهو من المكونات التي تساعد على تنظيف الدهون الزائدة من البشرة. ويتم إضافة بعض من خل التفاح إلى الماء وتدهن به المناطق المصابة بالحبوب وتترك على البشرة لمدة ربع ساعة ثم تغسل البشرة بالماء الدافئ وتجفف برفق.

اسئلة متعلقة

...