1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (318k نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

تجربتي مع سورة طه عبر موقعنا، حيث إن تجربتي مع سورة طه تبين كيف أن لكل سورة من سور القرآن أهمية خاصة وقيمة تستأثر بها، فالقرآن الكريم يزخر بعدد من السور التي تعد علاجًا فعالًا لأمراض القلوب، فتغسلها وتنقيها من الدنس وتتركها سليمة نقية لا تشوبها شائبة، ومن سور القرآن ما يساعد على صلاح الحال وزيادة الرزق وتيسير الزواج، ومن بينها سورة طه.

تجربتي مع سورة طه

عندما جربت قراءة سورة طه بتمعن وتأمل وحاولت فهم معاني كلماتها بالاستعانة ببعض كتب التفسير الموثوقة شعرت بالكثير من الاطمئنان والراحة النفسية.

ومن خلال تجربتي بت أظن أن قراءتها حلٌ جذريٌ للكثير من معاناتنا ومشاكلنا النفسية التي نتجت عن الكثير من الضغوطات التي أصبحت تحيط بنا.

أهم التجارب الأخرى مع سورة طه

تجربتي مع سورة طه

على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى الموجودة على الإنترنت توجد الكثير من التجارب التي يرويها أصحابها، والتي تبين تأثير سورة طه على حياتهم بجميع جوانبها بعد قراءتها لعدد كبير من المرات ولفترة طويلة، وفيما يلي نورد بعض هذه التجارب لنستفيد جميعًا منها.

التجربة الأولى

يحكي هذه التجربة شابًا جامعيًا تعلق بفتاةٍ وأحبها وتمنى الارتباط بها، غير أنها كانت شديدة البعد عنه ولم تكن لتعطيه فرصة التقدم لأهلها وطلبها للزواج.

ولما عرف عن فضل سورة طه في جلب الحبيب والزواج بالفتاة الصالحة داوم على قراءتها حتى شاء الله أن تتغير مشاعر البنت تجاهه وتعامله بشكل أفضل، ومن ثم تقدم لها وتزوجها.

التجربة الثانية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 54 مشاهدات
...