0 تصويتات
96 مشاهدات
في تصنيف التعليم السعودي الترم الثاني بواسطة (384k نقاط)

متصفح ويب هو برنامج تستخدمه لفتح ومشاهدة صفحات الويب:

 متصفح الويب أو مستعرض الويب (بالإنجليزية: Web browser)‏ هو تطبيق برمجي لاسترجاع المعلومات عبر الإنترنت وعرضها على المستخدم. كما يعرف أنه برمجية تطبيقية لاسترجاع مصادر المعلومات على الشبكة العالمية العنكبوتية. مصادر المعلومات يحددها معرف الموارد الموحد ومن الممكن أن تحتوي صفحة الوب على الفيديو والصور أو أي محتوى آخر. الروابط التشعبية الموجودة في المصادر تمكن المستخدم من التنقل بسهولة بين المصادر ذات الصلة.

المتصفح هو برنامج حاسوبي يتيح للمستخدم استعراض النصوص والصور والملفات وبعض المحتويات الأخرى المختلفة، وهذه المحتويات تكون في الغالب مخزنة في مزود إنترنت وتعرض على شكل صفحة في موقع على شبكة الإنترنت أو في شبكات محلية النصوص والصور في صفحات الموقع يمكن أن تحوي روابط لصفحات أخرى في نفس الموقع أو في مواقع أخرى. متصفح الإنترنت يتيح للمستخدم أن يصل إلى المعلومات الموجودة في المواقع بسهولة وسرعة عن طريق تتبع الروابط. على الرغم من أن المتصفحات تهدف في المقام الأول للوصول إلى الشبكة العالمية، إلا أنها أيضا يمكن أن تستخدم للوصول إلى المعلومات التي توفرها خدمة الإنترنت خادم الإنترنت في الشبكات الخاصة (private networks) أو الملفات في انظمة الملفات (file systems).

متصفحات الإنترنت الرئيسية حاليًا هي مايكروسوفت إيدج (Microsoft Edge)، وموزيلا فيرفكس (Mozilla Firefox)، وجوجل كروم (Google Chrome)، وأبل سفاري (Apple Safari)، وأوبرا (Opera Browser)

المصدر:  ويكيبيديا

سيبك من الكلام اللي فوق ده معمول عشان نظهرلك في جوجل

لكن انت جاي تبحث عن اجابه سؤال ( متصفح ويب هو برنامج تستخدمه لفتح ومشاهدة صفحات الويب: ) انا سايبلك الاجابه بالاسفل

المره الجاية عشان توصل لأجابة سؤالك بسهولة اكتب في اخر السؤال اسم موقعنا ( افضل اجابة )

ابحث بهذه الطريقه ( متصفح ويب هو برنامج تستخدمه لفتح ومشاهدة صفحات الويب: افضل اجابة )

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (384k نقاط)
 
أفضل إجابة

متصفح ويب هو برنامج تستخدمه لفتح ومشاهدة صفحات الويب: 

الإجابة:

الاجابة صحيحة

اسئلة متعلقة

...