0 تصويتات
62 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف تبطي سهم الكمبيوتر

الاجابة

لتغيير سرعة الماوس ويندوز 10 ، ابدأ تشغيل تطبيق الإعدادات”Settings ” من قائمة ابدأ و اختر “Devices”.

في نافذة “Devices “، حدد ” Mouse “من قائمة الأقسام على اليسار، ثم حدد خيار “Additional Mouse Options “على الجانب الأيمن من الشاشة.

سيؤدي هذا الخيار إلى فتح نافذة خصائص الماوس، والتي تتيح لك ضبط العديد من الخيارات المتعلقة بشكل الذي يبدو به مؤشر الماوس ووظائفه. ولتغيير سرعة مؤشر الماوس، حدد علامة التبويب “Pointer Options”وسترى شريط تمرير يحمل علامة تحديد سرعة المؤشر في الجزء العلوي.

شريط التمرير هذا سيتحكم في مدى سرعة تحرك مؤشر الماوس على شاشة الكمبيوتر بالنسبة لحركته الفعلية على مكتبك.

ضبط شريط التمرير إلى اليسار سيجعل المؤشر الخاص بك يتحرك أبطأ، وحركه إلى اليمين سيجعل المؤشر يتحرك بشكل أسرع. بالنسبة لمعظم مؤشرات الفاره، أقصى اليسار أو أقصى اليمين من هذا المنزلق يجعل المؤشر غير صالح للاستعمال. مما يسبب في التحرك إما بطء شديد جدا أوجعله وسيلة سريعة جدا .

الإعداد الافتراضي في ويندوز 10 هو الاختيار الصائب او الاحق ، ومعظم المستخدمين سوف يكونوا سعداء عند ضبط شريط التمرير إلى الداخل قليلا من هذه القيمة الافتراضية.

عند ضبط شريط التمرير، سيحدث التغيير في سرعة الماوس على الفور. بمعنى، لا تحتاج إلى النقر على تطبيق أو موافق حتى يصبح التغيير ساري المفعول. وهذا يتيح لك بسرعة اختبار خيارات السرعة المختلفة للعثور على الاختيار الذي يناسب أجهزة الماوس وتفضيلاتك الشخصية

المصدر

اسئلة متعلقة

...