0 تصويتات
363 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

علاج النفور من البيت

الاجابة

الشعور بالضيق في البيت يجعل جزء كبير من النساء مرتبكات طوال الوقت، ويبدأون بالبحث عن الأسباب، الافتراض هو أن المرأة تشعر بالكثير من الراحة والهدوء والراحة في المنزل. 

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المرأة تشعر بهذا الشعور، وسنقوم اليوم بإلقاء الضوء على أهم هذه الأسباب، من أجل العمل على التغلب عليها، وهي:

  • فوضى وعشوائية إذا كنت لا تشعري بالراحة في منزلك، فغالباً ما يكون المنزل فوضويًا أو غير مرتبًا، لأنك ستجدين مليئًا الأوراق غير الضرورية، والملابس ملقاة على الأريكة أو السرير، والألعاب على الأرض وفي كل ركن من أركان المنزل، فأنت بحاجة إلى تنظيم منزلك.
  • الأثاث الثقيل: منزل يحتوي على الكثير من الأثاث الثقيل، وهو منزل مظلم لا يوجد فيه مصدر للبهجة والحيوية، لذلك من الطبيعي أن تشعري بعدم الراحة، لذلك استبدلي الأثاث الثقيل بأثاث حديث بسيط. 
  • الألوان الداكنة هي الألوان التي تضفي على المنزل جمالاً وروحاً وفرحاً، لذلك يجب اختيار الألوان الهادئة والمشرقة التي تهدئ العينين عند النظر إليها، وفي نفس الوقت تجعل المنزل مليئاً بالحيوية والفرح، بينما الألوان الداكنة تزيد الشعور بالضيق خاصة في فصل الصيف. 
  • إذا كان منزلك خاليًا من التحف والأنتيكات والإكسسوارات، فهذا هو سبب كفيل شعورك بالكآبة، لذلك من الطبيعي أن تشعري بالسوء في المنزل. وللشعور بالراحة عليك اختيار إكسسوارات أنيقة وزيني منزلك، وسيصبح منزلًا مبهجًا مما ينعكس عليك بشعور مفرح وسوف يقوم بتغير مزاجك للأحسن. 
  • تزيين المنزل بالورود والنباتات من أفضل الأشياء التي تجعل المنزل جميلاً وأنيقاً جداً، لأنه يضيف روحاً جديدة مليئة بالبهجة والحيوية، والزهور تزيد الشعور بالراحة والسعادة.
  • يجب تخصيص وقت معين لكي باليوم, وقت يكون مخصص انتي فقط لكي بعيداً عن كل شيء.

المصدر 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 50 مشاهدات
...