0 تصويتات
52 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

علاج البواسير من العطار

الاجابة

علاج البواسير في المنزل بزيت الزيتون
زيت الزيتون يساهم بشكل كبير وفعّال في علاج البواسير نهائياً حيث أنه يرطب الأوعية الدموية ويتم ذلك عن طريق احضار القليل من أوراق البرقوق وطحنها جيداً واضافة ملعقة واحدة من زيت الزيتون وخلطهم جيداً ثم القيام بدهن منطقة البواسير بهذا الخليط ليخفف الألم ويساعد في علاج البواسير.

طريقة علاج البواسير بالشاي الأسود
يستخدم الشاي الأسود في علاج البواسير عن طريق وضع فتلة من الشاي في الماء الساخن ثم تقوم باخراجها من الماء وجعلها تبرد ثم توضع على مكان وجود البواسير، يعتبر الشاي من أفضل طرق علاج البواسير بالأعشاب لما يحتويه من المواد الحمضية المميزة بخصائص تساعد على قبض الأوعية الدموية.

طريقة علاج البواسير نهائياً بنبتة الصّبار
يستخدم الصبار أو الذي يسمى بالألوي فيرا في علاج البواسير في المنزل عن طريق احضار هلام الصبار ووضعها في منطقة الشرج والقيام بالتدليك فذلك يساعد على التقليل من الالتهابات ويخفف الآلام.

طريقة علاج البواسير في المنزل بخل التفاح
يستخدم خل التفاح لعلاج البواسير الخارجية والداخلية في الواسير الخارحية يتم استخدام قطعة من القطن ووضع القليل من خل التفاح عليها حتى تبتل جيداً من ثم يتم المسح على مكان البواسير في هذه القطنة ويمكت تكرار هذه العملية مرتين كل يوم وربما هذه العملية تجعلك تشعر ببعض الألم في بدايتها لكن سوف تشعر بتحسن بعد ذلك، أما في حالة أن البواسير داخلية عليك القيام باضافة ملعقتين من خل التفاح الى كوب واحد من الماء وشربه وتستطيع وضع القليل من العسل لتحسن طعم المشروب وتستطيع شربه.

المصدر

اسئلة متعلقة

...