1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

علاج نفشة الشعر من الأمام

الاجابة

مرطبات الشعر

يمكنك استخدام الكثير من مرطبات الشعر، وأيضًا قومي باستخدام مغذيات الشعر أيضًا بشكل جيد بشكل منتظم يمكنك شراء نوع جيد من مرطبات الشعر ثم تقومي بوضعه على فروة الرأس. خذي القليل من المرطب ثم قومي بتدليك فروة الشعر جيدًا به. ثم قومي بإحضار فوطة واحرصي على تسخينها على النار بمعنى اصح عمل همام بخار مائي على النار وتعريض اليه فوطة مبللة حتى تصلين الى درجة الحرارة التي تستطيعين تحملها على رأسك. ثم قومي بوضعها على الشعر واتركيها لكي تمتص جميع رطوبة الشعر.

قص الشعر

قومي بقص أطراف الشعر بشكل دائم يساعد ذلك على إطالة الشعر، مما يمنع من نفشة من الإمام لأن النفس تكون بسبب وجود شعر صغير بالإمام. قص الشعر يساعد كثيرا في علاج تساقط وتقصف الشعر، مما يجعل الشعر ينمو بشكل جيد فهذا يحل مشكلة نفش الشعر القصير من الامام.

الشامبو

- قومي بالمداومة على استخدام الشامبو بشكل يومي، لأن الشامبو يساعد كثيرا في التخلص من زيوت الشعر التي تعتبر من أهم الأسباب التي تؤدي إلى نفش الشعر من الأمام. يجب عليك اختيار النوع المناسب من الشامبو لكي يتماشى مع نوع فروة الشعر، حتي تتجنبي جميع المشاكل التي تصيب الشعر وحتى تتفادى مشكلة نفش الشعر. تجنبي تسريح الشعر باستخدام مشط ذو أسنان ضيقة فهذا يعمل علي زيادة النفش. واحرصي على استخدام المشط الخشبي حيث انه لا يحدث شحنات كهربائية مع الشعر والتي بدورها تعمل على نفشان الشعر وهيشانه وتساقطه ايضًا.

المصدر

https://www.mammeto.me/treat-hair-front/

اسئلة متعلقة

...