1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

الاجابة :

1.EaseUS MobiMover

هو اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر حيث يمكنه حفظ مقاطع الفيديو مباشرة على جهاز الايباد أو الايفون الخاص بك دون الحاجة إلى عملية نقل ثانية باستخدام جهاز كمبيوتر و هذا يوفر وقتك بشكل كبير لنقل مقاطع الفيديو بين الأجهزة المحمولة المختلفة.

2.Fast video downloader

 

هو برنامج مدفوع يأتي مع جميع الوظائف الأساسية اللازمة لتنزيل الفيديو و يمكنك تنزيل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد وإعداد جدول التنزيل الخاص بك للتنزيلات المستقبلية وتغيير جودة الفيديو ليناسب شاشة الهاتف بشكل أفضل و إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل هذه الوظائف المتقدمة أو ترغب فقط في حفظ العديد من مقاطع الفيديو للاستخدام لمرة واحدة فإن الإصدار التجريبي المجاني يكفي.

3. iTube HD Video Downloader

 

هذا برنامج آخر مدفوع لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب و يمكنه فعل نفس الشيء حيث يسمح لك الإصدار المدفوع بحفظ مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع للفيديو و التنزيل بجود الـ 4K وحفظ مقاطع الفيديو بصيغة MP3 ،و تنزيل مقاطع فيديو متعددة وما إلى ذلك. ويمكن أن تلبي هذه الوظائف جميع احتياجات تنزيل الفيديو تقريبًا ولكن هذا يتطلب منك شراء النسخة المدفوعة أو الاشتراك فيها بسعر 19 دولارًا لمدة عام واحد أو 29 دولارًا للاستخدام مدى الحياة ، أو 72.50 دولارًا للاستخدام التجاري و إذا لم يكن هذا ما تريده ، فجرب نسخته المجانية.

 المصدر:

اسئلة متعلقة

...