1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية تحميل صوت من يوتيوب؟

الاجابة :

موقع YouTube ليس مجرد منصة لمشاركة الفيديو ، ولكنه يحتوي أيضًا على مستودع ضخم للموسيقى والمؤثرات الصوتية والمسارات ، مع قنوات مخصصة لهذه الأغراض. لذا ، سواء كنت منشئًا يبحث عن موسيقى ومؤثرات صوتية خالية من حقوق الملكية ، أو ترغب في تنزيل مسارات تأمل إرشادية ممتعة لتشغيلها بلا اتصال بالإنترنت في أوقات الفراغ - إليك أبسط دليل حول كيفية تنزيل الصوت من YouTube مجانًا.

في هذا الدليل ، سنشارك:

1. كيفية تنزيل الصوت من فيديو يوتيوب على الإنترنت مجانًا؟

2. كيفية تنزيل الصوت بالجملة من YouTube باستخدام Free YouTube to Mp3 Converter

3. هل يعد تنزيل الصوت من YouTube أمرًا غير قانوني؟

ليس ذلك فحسب ، ولكن إذا التزمت حتى النهاية ، فقد سكبنا الفاصوليا حيث يمكنك العثور على موسيقى بدون حقوق ملكية للأغراض التجارية أيضًا! لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا نبدأ مباشرة!

1. كيفية تنزيل الصوت من فيديو يوتيوب على الإنترنت مجانًا؟

أسهل طريقة لتنزيل الصوت فقط من مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك هي تحويله إلى MP3 (التنسيق الأمثل لملفات الصوت) باستخدام محول عبر الإنترنت. فيما يلي قائمة بـ 6 أدوات عبر الإنترنت لتنزيل صوت YouTube عبر الإنترنت مجانًا:

أ. كيفية تنزيل YouTube إلى MP3 مقابل رسوم على نظام Windows؟

يعد ByClick Downloader أداة تنزيل فيديو / صوت الكل في واحد لمستخدمي Windows. وهو يدعم تنزيل الفيديو / الصوت عبر الإنترنت مجانًا للتدفقات الرئيسية الشائعة مثل YouTube و Facebook و Twitter و Dailymotion و Instagram وغيرها الكثير. يدعم ByClick أيضًا تحويل قوائم تشغيل YouTube إلى MP3 بأفضل جودة تبلغ 320 كيلو بت في الثانية. الواجهة سهلة الاستخدام للغاية ، ويمكن للمستخدمين تنزيل قائمة التشغيل بأكملها بنقرة واحدة.

إليك كيفية تحويل YouTube إلى MP3 عبر ByClick Downloader.

الخطوة الأولى: قم بتنزيل ByClick Downloader وقم بتثبيته ، ثم قم بتشغيل ByClick.

الخطوة 2. فقط قم بالوصول إلى أي رابط Youtube تريده ، عند إدخال عنوان URL إلى متصفحك ، سترى نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد تنزيله بتنسيق فيديو أو صوت ، أو يمكنك فقط نسخ عنوان URL و انقر على "لصق عنوان URL"

الخطوة الثالثة. حدد Mp3 والجودة التي تريدها (أفضل جودة ، عادية أو مخصصة) ، وسيبدأ التنزيل.

هذا كل شيء! كل ما عليك القيام به هو مجرد الموقع والاستمتاع به.

ب. كيفية تنزيل YouTube إلى MP3 مجانًا على نظامي التشغيل Windows / Mac

VideoHunter هو أداة تنزيل فيديو / صوت الكل في واحد لمستخدمي Windows / Mac. وهو يدعم تنزيل مقاطع فيديو أو صوتيات مجانية عبر الإنترنت للتشغيل دون اتصال بالإنترنت من أكثر من 1000 منصة شائعة مثل YouTube و Facebook و Twitter و Pornhub و Dailymotion وما إلى ذلك. كما يدعم VideoHunter تحويل قوائم تشغيل YouTube إلى MP3 بأفضل جودة 320 كيلو بت في الثانية. مع VideoHunter ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بطلاقة

المصدر :

https://www.affde.com/ar/how-to-download-audio-from-youtube.html

اسئلة متعلقة

...