1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية تحميل اغاني من اليوتيوب للكمبيوتر؟

الاجابة :

أولاً: أفضل 5 أدوات تعتبر برنامج تحميل من اليوتيوب بصيغة MP3 للكمبيوتر

أداة Snappea للتحميل عبر الإنترنت

إن Snappea هي برنامج تحميل mp3من اليوتيوب للكمبيوتر أداة تحويل يوتيوب إلى MP3 مجانية تماماً، يمكنك استخدامها من خلال متصفح هاتفك الإعتيادي. وبما أنها أداة تعمل أونلاين، فستتمكن من استخدام هذا البرنامج تحميل mp3 من اليوتيوب للكمبيوتر دون أية تعقيدات أو مشاكل توافق. قم فقط بنسخ رابط فيديو اليوتيوب الذي تود تحميله لتحميل من اليوتيوب mp3 للكمبيوتر، والصقه ضمن مربع الرابط في Snappea. وستقوم الأداة بتوفير الخيارات للتحميل بصيغ تتنوع بينMP4 أو MP3، وبما يتضمن جودات متعددة أيضاً، وكل ذلك مجاني تماماً.

YTMP3

تعتبر منصة متخصصة بتحميل اغاني mp3 من اليوتيوب على الكمبيوتر للحاسوب، يمكن الوصول إليها من خلال زيارة موقعها لاستخدامها، كما أنك ستحتاج لتوفير رابط الفيديو الذي تود تحويله. وسيقوم التطبيق المرفق باستخراج المسار الصوتي من الفيديو ثم يوفره لك للتحميل كملف MP3.

InVideo

يحتوي InVideo على مجال واسع من التطبيقات، بما فيها أداة تحويل يوتيوب إلى MP3 للكومبيوتر. فور تنزيلك للتطبيق، ستتمكن من استخدامه قدر ما تشاء لتحميل فيديوهات يوتيوب على الحاسوب، وعلى عكس Snappea يمكن لـ InVideo تحميل الفيديوهات بصيغة MP3 الصوتية فقط وليس بصيغة MP4.

FlvTo YouTube

حل آخر مشهور يقدم لك خدمة أونلاين لاستخدامها كبرنامج تحميل من اليوتيوب mp3 للكمبيوتر. ولكي تحصل على وصول سريع لهذا التطبيق، عليك فقط نسخ رابط فيديو يوتيوب لتحضيره ضمن الواجهة، ثم يمكنك بعدها اختبار الصيغة التي تود تحميله بها.

Easy MP3 Converter

واجهة هذا التطبيق سلسة جداً للمستخدمين حيث يمكنك تخيل برنامج تحميل mp3 من اليوتيوب للكمبيوتر للكمبيوتر ولكن بواجهة مبسطة، يمكنك الوصول إليه من خلال زيارة موقعهم. حيث يدعم التطبيق تحويل فيديو YouTube إلى MP3 بجودات متعددة مثل 128،192،256، أو 320 كب/ثا. يمكنك الوصول لهذا الموقع من خلال أي متصفح، ولا يحتوي على أي حد لعدد التحميلات المسموحة.

المصدر :

اسئلة متعلقة

...