1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية تحميل برنامج اي موفي؟

الاجابة :

خطوات تحميل برنامج اي موفي للكمبيوتر والايفون والماك

للأستفادة من برنامج اي موفي والإستمتاع بمميزاته المتعددة التي يوفرها للمستخدمين ولراغبي المتعة والتشويق في تصميم الفيديوهات يتطلب الأمر اولاً القيام بتحميل البرنامج، ونجد ان هناك العديد من مواقع تحميل البرنامج ويتطلب الأمر أن يتم اختيار الموقع المضمون لتجنب أي أضرار أو أخطاء.

يفضل أن يتم تحميل البرنامج من المتجر الخاص بالجهاز المحمول وهو ابل ستور وذلك لتجنب أي أضرار قد تحدث للجهاز، فهو من البرامج التي تتوفر على هذه المتجر حيث يتطلب الأمر إتباع خطوات بسيطة للتحميل والتي تتمثل في :

  • القيام بفتح المتجر الخاص بالجهاز وكتابة اسم البرنامج في محرك البحث الخاص بالمتجر " تحميل برنامج Imovie اي موفي " ثم نضغط على البحث.
  • نقوم بالضغط على البرنامج ثم نضغط على " install ".
  • يجب أن ننتظر حتي ينتهي البرنامج من التحميل على الجهاز مع مراعاة عدم إعطاء أي أوامر للجهاز قبل الانتهاء من عملية التحميل بالكامل.
  • بعد الأنتهاء من التنزيل يصبح البرنامج جاهزاً للإستخدام.

كما يمكن تنزيل برنامج Imovie من خلال إحدي المتصفحات اللى تتواجد على الجهاز مثل متصفح سفاري وذلك في حال الرغبة في تحميله على الجهاز الشخصي الكمبيوتر أو اللاب توب، ويتم تحميل هذا البرنامج بإتباع الخطوات الآتية :

  • نقوم بفتح متصفح جوجل كروم ونقوم بكتابة "تنزيل برنامج ايموفي موقع برامج نت" في محرك البحث ونضغط على علامة البحث، كما يمكن أستخدام الرابط أسفل المقال للتحميل المباشر للبرنامج بدون اى عمليات بحث.

تنزيل برنامج imovie editing مجانا

  • سوف تظهر العديد من المواقع التى توفر البرنامج ويجب إختيار الأفضل من بين هذه المواقع والأكثر أمان والقيام بالضغط عليها.
  • نقوم بالضغط على اللينك الخاص بالتحميل للبرنامج ونتبع الخطوات التى يحددها الموقع للراغبين فى التحميل مع مراعاة الموافقة على الشروط التى يقدمها الموقع وهى أساسية لتحميل البرنامج.

المصدر :

https://www.pramgnet.com/2020/02/imovie-editing-download.html

اسئلة متعلقة

...