1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

اذكر برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجاني؟

الاجابة :

1.EaseUS MobiMover

هو اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر حيث يمكنه حفظ مقاطع الفيديو مباشرة على جهاز الايباد أو الايفون الخاص بك دون الحاجة إلى عملية نقل ثانية باستخدام جهاز كمبيوتر و هذا يوفر وقتك بشكل كبير لنقل مقاطع الفيديو بين الأجهزة المحمولة المختلفة.

 

بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر إمكانية تنزيل الفيديوهات في أكثر من 1000 موقع لمشاركة الفيديو ، تغطي Twitter و Facebook و Instagram وما إلى ذلك بشكل مجاني. 

 

ملاحظة: تعتمد سرعة تنزيل الفيديو على جودة الإنترنت التي تتصل بها لذا تأكد من وجود اتصال إنترنت مستقر وسريع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و إذا كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة فيمكنك تغيير جودة مقاطع الفيديو على اليوتيوب أولاً ثم تنزيلها باستخدام EaseUS MobiMover.

 

يمكنك الآن تنزيل EaseUS MobiMover على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب المفضلة لديك.

 

تنزيل لنظام ويندوز 

تنزيل لأجهزة Mac

 

الخطوة الأولى. قم بتشغيل EaseUS MobiMover ثم انتقل إلى “Video Downloader” واختر المسار الذي تريد حفظ مقاطع فيديو اليوتيوب فيه و إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو على جهازك المحمول فقم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً.

 

أسرع برنامج تحميل من اليوتيوب

 

الخطوة الثانية. انسخ رابط لفيديو الذي تريد تنزيله ، والصقه في الشريط في MobiMover ، ثم انقر فوق الزر “تنزيل”. 

 

برامج تحميل من اليوتيوب

 

الخطوة الثالثة. بعد النقر فوق الزر “تنزيل” ، سيقوم البرنامج بتحليل عنوان URL سريعًا وتنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول. 

 

YouTube video downloader free download - Step 3

 

بالإضافة إلى كونه برنامجا لتنزيل الفيديو فهو يعمل ايضا كمدير محتوى للايباد و الايفون وأداة للنسخ الاحتياطي واستعادة الملفات و هذه الوظائف مفيدة عند الحاجة لنقل الملفات بين أجهزة مختلفة

المصدر :

اسئلة متعلقة

...