1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما برنامج تحميل اغاني للايفون من اليوتيوب؟

الاجابة :

أولًا- Snappea للتحميل الأونلاين:

يعتبر Snappea أفضل برنامج تنزيل فيديوهات يوتيوب للايفون عبر الإنترنت، يمكنك من خلاله تحميل ما تريد من فيديوهات اليوتيوب وأغانيك المفضلة بخطوات بسيطة وسهلة سنتطرق إليها لاحقًا، كما يوفر العديد من الخدمات المميزة لمستخدميه مثل:

  • تحميل آمن ومجاني 100% وخالي من الإعلانات المزعجة.
  • خاصية التحميل المباشر من الموقع دون تثبيت أي تطبيقات على هاتفك.
  • خيارات بحث متعددة حيث يمكنك البحث عن الأغنية التي تريد تحميلها من خلال الموقع مباشرة باستخدام الكلمات المفتاحية أو باستخدام الرابط.
  • لن تحتاج إلى التسجيل في الموقع أو الحصول على عضوية لتتمكن من التحميل.
  • إمكانية التحميل من يوتيوب والعديد من منصات الأغاني الشهيرة الأخرى. للانتقال إلى Snappea وبدء التحميل مباشرة اضغط هنا.

برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون
imageسناب بي تحميل فيديو من اليوتيوب

ثانيًا- BitDownloader:

من خلال برنامج تحميل فيديو من يوتيوب للايفون المجاني هذا سوف تتمكن من تحميل أغانيك المفضلة من يوتيوب والعديد من المنصات الأخرى عن طريق نسخ رابط الأغنية من الموقع الأصلي ولصقه في محرك البحث الخاص بالموقع وبدء التحميل.

ثالثًا- YouTubNow:

برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون يمنحك تحميل مجاني بلا حدود بالعديد من الجودات والصيغ المتنوعة، كما أن طريقة التحميل من خلاله تتلخص في نسخ الرابط الأغنية ولصقه في محرك البحث الخاص بالموقع.

رابعًا- VideoSolo Online Downloader:

هو برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون يدعم التحميل من العديد من المواقع الشهيرة بصيغ متعددة ويمكنك فتحه من أي متصفح لتبدأ التحميل مباشرة دون تثبيت أي تطبيقات على هاتفك.

خامسًا- SavetheVideo:

يمكنك برنامج تحميل فيديوهات يوتيوب للايفون هذا من التحميل من يوتيوب والعديد من المنصات بسهولة، كما يوفر ميزات مثل قص الفيديوهات وخيارات تحميل متنوعة، لكن عليك تثبيت أداة على جهازك لتستطيع التحميل من الموقع.

ثانيًا: كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الايفون

يمثل Snappea خيارًا مثاليًا لمستخدمي الأيفون بما يوفره من ميزات رائعة تجعل من السهل التحميل من خلاله دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيقات على هاتفك، كما أن الميزات السابق ذكرها تجعله افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون لهذا سوف نوضح بخطوات بسيطة كيف يمكنك تحميل أغانيك المفضلة وحفظها على هاتفك، للانتقال إلى موقع Snappea الرسمي اضغط هنا.

المصدر :

اسئلة متعلقة

...