1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد مجانا عربي؟

الاجابة :

في البداية، أوقف استخدام بطاقة SD الخاصة بك فور فقدان الملفات الموجودة عليها، فالاستمرار في استخدام البطاقة سيزيد بشكل كبير من فرص إعادة الكتابة فوق بيانات الملفات المفقودة، مما يجعل الملفات غير قابلة للاسترجاع.

لاسترجاع الملفات، عليك استخدام أداة مناسبة لتساعدك في هذا الأمر، وأفضل برنامج مجاني لاستعادة الملفات من بطاقة SD هو EaseUS Data Recovery Wizard Free Edition الذي سيعينك على استرجاع الملفات بسرعة من أي نوع من بطاقات الذاكرة سواءً كانت Micro SD، CFأو بطاقات SDHC.

 تجربة مجانيةالاصدار الخاص بالويندوز  تجربة مجانيةالاصدار الخاص بالماك

يمكنك استخدام هذه الأداة لاسترجاع الملفات المحذوفة من بطاقة SD أو التي أعيد تهيئتها أو الصور المفقودة أو ملفات الموسيقى المختلفة أو الفيديوهات وغيرها من الملفات بطريقة سهلة، ويمكنك أن تسترجع الملفات من بطاقة SD أو حتى من بطاقة Micro SD. فقط قم بالحصول على هذا البرنامج المجاني واتبع الفيديو الموجود بالأسفل لتتعلم كيف تسترجع الملفات من بطاقة SD مجاناً. 

فيديو لتعلم كيفية استرجاع الملفات من بطاقة SD:

دليل طرق استرجاع الملفات والبيانات المفقودة من بطاقة SD

إذا فقدت ملفات من على بطاقة SD بحجم أكبر من 2 جيجابايت ستحتاج لتحديث النسخة المجانية من البرنامج إلى نسخة Pro المدفوعة (EaseUS Data Recovery Wizard Pro) لتتمكن من استرجاع حجم لا نهائي من البيانات. 

بعد الانتهاء من تحميل برنامج EaseUS Data Recovery، قم بتثبيته ثم تشغيله على جهاز الكومبيوتر، ثم قم بتوصيل بطاقة SD الخاصة بك بالكومبيوتر عن طريق قارئ البطاقات، ستحتاج فقط إلى ثلاثة خطوات لتسترجع الملفات المحذوفة من بطاقة SD من مختلف الشركات المشهورة مثل SanDisk، سامسونج، Kingstone، سوني، Transcend، PanasonicوPNY وغيرها من الشركات المعروفة. 

 تجربة مجانيةالاصدار الخاص بالويندوز  تجربة مجانيةالاصدار الخاص بالماك

توقف عن استخدام بطاقة SD الخاصة بك بمجرد أن تفقد الملفات الموجودة عليها، فالاستمرار في استخدام البطاقة سيزيد بشكل كبير من فرص إعادة الكتابة فوق بيانات الملفات المفقودة. 

توقف مباشرةً عن استخدام البطاقة بمجرد فقدانك للملفات، فاستمرارك في استخدام البطاقة سيزيد من فرصة الكتابة فوق الملفات مما يجعل من استرجاعها أمراً غير ممكناً.

الخطوة الأولى: قم بتوصيل البطاقة بجهاز الكومبيوتر الخاص بك.

أدخل البطاقة في قارئ البطاقات ثم قم بتوصيل قارئ البطاقات بجهاز كومبيوتر سليم.

استعادة بيانات بطاقة ويندوز- الخطوة 1

الخطوة الثانية: افتح برنامج EaseUS لاسترجاع الملفات وقم بفحص البطاقة.

افتح برنامج EaseUS لاسترجاع الملفات على جهاز الكومبيوتر الخاص بك، ثم قم باختيار بطاقة الذاكرة خاصتك تحت الجزء المخصص للأقراص الخارجية.

ثم قم بالضغط على زر الفحص ليبدأ البرنامج بإيجاد ملفاتك المفقودة على بطاقة الذاكرة.

المصدر :

https://www.easeus.ae/storage-media-recovery/sd-card-recovery-freeware.html 

اسئلة متعلقة

...