1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (302k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية الحصول على جنسية رومانيا. الحصول على الجنسية الرومانية: الوثائق ، التكلفة

جواز سفر مواطن رومانيا ، بطبيعة الحال ، بمثابة نقطة انطلاق ممتازة لأولئك الذين يرغبون في أن يكونوا في بلد أوروبي معين. رومانيا ، بصفتها عضوًا في الاتحاد الأوروبي ، توفر لمواطنيها إمكانية الدخول إلى جميع البلدان المجاورة دون تأشيرة دخول. مسألة كيفية الحصول على الجنسية الرومانية مصالح كثيرة. المقالة ستحاول الإجابة عليه.

الحياة والعمل في الاتحاد الأوروبي. ربما هذا هو الدافع الرئيسي الذي يشجع الناس على التقدم بطلب للحصول على الجنسية الرومانية. يمكن للمواطنين وأزواجهم ممن لديهم وصول غير مقيد الاستفادة من فرص سوق العمل في الاتحاد الأوروبي ، والحصول على وظيفة دون تأخير بيروقراطي ، في ظروف متساوية مع السكان الأصليين في الاتحاد الأوروبي الذي يختارونه.

تعليم الأطفال في الاتحاد الأوروبي. ربما لن تغادر روسيا بعد ، لكن في المستقبل تريد تعليمًا جيدًا لأطفالك. يحصل القاصرون ، مع آبائهم ، على الجنسية الرومانية تلقائيًا ، وفي هذه الحالة ، ستكون تكلفة التعليم في المتوسط ​​أقل مرتين من تكلفة الروس. هذه الحقيقة هي أكثر من مجرد تغطية جميع التكاليف المرتبطة بالحصول على جواز سفر روماني.

حرية الحركة. لن تكون مدن رومانيا مفتوحة لك فقط ، ولكن أيضًا أوروبا بأكملها واليابان وأستراليا والإمارات العربية المتحدة ونيوزيلندا ودول أخرى.

مطار الغيار. في بلدنا ، يميل الوضع الاقتصادي والسياسي إلى التغيير بشكل كبير ومؤلم. في مثل هذه الظروف ، سيكون جواز السفر الروماني بمثابة ضمان لحياة هادئة.

                                                                          

مصدر المعلومة : https://youtu.be/1FNQ9FO8KEg

اسئلة متعلقة

...