1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (90.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

علاج ألم العضلات والعظام

الاجابة هي 

  • مسكنات الألم
  • وسائل أخرى من أجل التخفيف من الألم

يتم عادةً تخفيف الألم بالشكل الأفضل من خلال علاج السبب المؤدي للإصابة. يمكن أن يقترح الطبيب مسكنات الألم مثل الاسيتامينوفين ، العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (المسكنات) ، أو المواد الأفيونية إذا كان الألم شديدًا. اعتمادًا على السبب ، قد يساعد استخدام البرودة أو الحرارة أو تجميد المفصل في تخفيف آلام العضلات والعظام. 

المضادات الحيوية

في حال كان الشخص يعاني من عدوى في العظم، يمكن أن يصف الطبيب المضادات الحيوية من أجل التخلص من الجراثيم المسببة للعدوى. المضادات الحيوية تتضمن سيبروفلوكساسين أو كليندامايسين أو فانكومايسين.

المكملات الغذائية

الأشخاص الذين يعانون من هشاشة في العظم يجب عليهم استعادة كميات الكالسيوم وفيتامين د. يمكن أن يعطي الطبيب المريض مكملات غذائية من أجل علاج نقص المعادن، المكملات الغذائية تكون متوافرة على شكل سائل أو حبوب

علاج السرطان

ألم العظم الذي يحدث بسبب الأمراض السرطانية يكون من الصعب علاجه. يقوم الطبيب بعلاج مرض السرطان من اجل تخفيف الألم. علاجات السرطان الشائعة تتضمن الجراحة، العلاج الإشعاعي، والعلاج الكيميائي (والذي قد يزيد من ألم العظم)

الجراحة

يحتاج الشخص لإجراء الجراحة في بعض الأحيان من أجل التخلص من بعض أجزاء العظم التي أصيبت بالعدوى. الجراحة تكون مطلوبة أيضًا في حال إعادة العام المكسورة لوضعها الطبيعي وإزالة الأورام السرطانية

اسئلة متعلقة

...