1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

أسرار كتاب شمس المعارف الكبرى

كتاب شمس المعارف من الكتب الروحانية وفي الفترة الأخيرة تم التحذير منها وذلك عندما تم طرحه في الأسواق لأنه يحتوي على معلومات عن العالم الآخر.

وسوف يكون هناك عواقب وخيمة في حال تم استخدام هذا الكتاب بشكل غير صحيح وعلى الرغم من أن هذا الكتاب يحتوي على بعض الأدعية والآيات القرآنية إلا أنه لا يصح قراءته دون علم سابق لأنه يوجد به بعض الرموز والحروف والكلمات التي لا تفهم.

كذلك يتم إبطال السحر الأسود والتخلص من المشاكل بين الأزواج عن طريق أشخاص يفهمون في علم الروحانيات أما كتاب شمس المعارف يوجد به بعض الرموز والرسومات بالإضافة إلى معلومات روحانية وبعض الطرق التي تستخدم في فك السحر.

ومؤلف هذا الكتاب أحمد بن علي البوني الذي ولد عام 520 وتوفي عام 622، وهناك بعض الآراء التي تقول أن هذا الكتاب ونذكره أنه لا يوجد به أي شيء فادح بل اعتمد الكاتب على سرد معلومات دقيقة وصحيحة ومع ذلك لا يمكن أن يقرأه أحد من العامة.

كذلك هناك بعض الآراء التي تحدثت عن هذا الكتاب وأنه تم تصنيفه كواحد من الكتب الخطيرة التي وجدت على مر العصور نظرا لتأثيره على الفرد والمجتمع وقيل أن المؤلف كانت نواياه غير سوية وتهدف إلى تدمير المجتمع وإلا ما كتب هذا الكتاب.

 يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات حول أسرار كتاب شمس المعارف الكبرى

اسئلة متعلقة

...