1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (107k نقاط)
 
أفضل إجابة

أجمل تهنئة مسجات رأس السنة الميلادية 2021  

مع اقتراب نهاية هذا العام يبحث الكثير عن أفضل الرسائل الخاصة بالتهنئة بالعام الجديد لإرسالها إلى العائلة والأصدقاء وذلك سواء لإرسالها في رسائل خاصة أو لإضافتها في المنشورات العامة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويعد رأس السنة من أبرز المناسبات التي يستقبلها العالم أجمع بقلوب ممتلئة بالفرح، كما تزداد الأمنيات بعام جديد أفضل من ما سبق مليء بالخيرات والمسرات.

وفي يوم رأس السنة الميلادية يتم إطلاق العديد من الحفلات على مستوى العالم احتفالاً بهذا الحدث السعيد، كما يحرص البعض على إقامة الحفلات الخاصة والتي تقتصر على الأهل والأصدقاء، وينتظر العالم أجمع أكثر اللحظات المثيرة في هذا اليوم وهي قدوم الساعة الثانية عشر التي تعلن عن بداية العام الجديد.

مسجات رأس السنة الميلادية 2021:

  • أجمل تهنئة أرسلها لمن يحظون بمكانة كبيرة في قلبي، كل عام وأنتم بخير وأتمنى لكم عامًا سعيدًا مليء بالبهجة لكم.

  • في يوم رأس السنة الميلادية تتضاعف سعادتي باحتفالكم معي في هذه المناسبة السعيدة، كل الأمنيات الطيبة لكم في السنة الجديدة.

  • بمناسبة قدوم رأس السنة الميلادية أتمنى لكم كل السعادة والتوفيق في العام الجديد، وأذكركم بأن القادم أفضل فعليكم بإغلاق صفحات الماضي وتحلوا بالأمل والتفاؤل في الحاضر.

  • عامٌ قديمٌ نودعه وآخر نستقبله، وليس في وسعي سوى أن أرسل لكم أجمل التهاني بقدوم العام الجديد، وأدعو الله في العام الجديد بأن يرزقكم البشرات ويحفظكم من كل سوء.

  • أولى رسائل التهنئة برأس السنة الميلادية أرسلها لأبي وأمي فمن دونهما لا تصبح لحياتي معنى، كل عام وأنتم في أتم صحة وسعادة، وليحفظكما الله لي من كل شر.

  • أيام قليلة ويأتي عام جديد لا نعلم ماذا سيحدث فيه، ولكننا ندعو الله بأن يجعله عامًا أفضل مما سبق، وأن يحقق فيه لأحبائي أمنياتهم.

اسئلة متعلقة

...