1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

خدمة الموعد الإلكتروني لوزارة العمل

خدمة الموعد الإلكتروني بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية هي واحدة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة، حيث تقدم وزارة الموارد البشرية العديد من الخدمات الإلكترونية سواء التي تتعلق بالعمل أو الضمان الاجتماعي.

وتستهدف من خلال الخدمات التي تقدمها تخفيف العبء على كل من المراجعين لخدمات الوزارة والموظفين، حيث يستطيع المراجع أن يقوم بالحصول على الخدمة المطلوبة في أقل وقت ممكن، كما يتخفف الموظف المختص من عناء طوابير المراجعين المنتظرين.

وخدمة الموعد الإلكتروني هي واحدة من الخدمات الهامة التي تقدمها الوزارة، وبموجبها يستطيع المراجع أن يقوم بحجز موعد إلكتروني في أحد الفروع أو المكاتب التابعة للوزارة في كافة أنحاء الجمهورية والذهاب إلى مقر الخدمة في الموعد المحدد لها.

كما تتيح الخدمة إمكانية الاستعلام عن المواعيد المحجوزة مسبقًا، وإدخال التعديلات عليها أو إلغاءها. وقد لاقت هذه الخدمة استحسان المراجعين لخدمات الوزارة بشكل كبير، حيث يمكن للمراجع اختيار اليوم والوقت المناسب له لإتمام الخدمة المطلوبة بشرط ألا تكون محجوزة مسبقًا وأن تكون خلال مواعيد العمل الرسمية.

يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات حول خدمة الموعد الالكتروني لوزارة العمل

اسئلة متعلقة

...