1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

أولًا: الشامبو لعلاج الشعر الأبيض

هناك مجموعة من الشامبوهات الطبية التي يمكن اقتناؤها لعلاج الشعر الأبيض من الصيدلية، حيث إننا فيما يلي سنعطيكم نبذة عن أسمائها وفائدة كل منهما:

شامبو بيوتين لعلاج مشكلة الشعر الأبيض

يحتوى هذا الشامبو على مجموعة متنوعة من الزيوت المغذية للشعر وتعمل على تقوية البصيلات وحمايتها كزيت الجوجوبا، وزيت جوز الهند، وزيت الأرجان، فهو علاج جيد لكافة مشاكل الشعر بما فيهم مشكلة الشعر الأبيض.

حيث يعمل شامبو بيوتين على إخفاء الشعر الأبيض، وهذا الأمر يغنيك عن استخدام الصبغة لتلوين الشعر، كما أنه يساهم في زيادة كثافة الشعر من خلال نمو المزيد من الشعر، وهو علاج جيد أيضًا للتخلص من القشرة.

شامبو دايزر للتخلص من الشعر الأبيض

تكمن فائدة شامبو دايزر في قدرته على تحفيز إنتاج مادة الميلانين المسؤولة عن كسب الشعر لونه، حيث إنه يقوم تحفيزها بشكل طبيعي، وهذا الأمر يساعد على علاج وإزالة الشيب من الشعر وإخفاؤه نهائيًا.

كما أن شامبو دايزر يُصنف كأفضل علاج يمكن شراؤه لعلاج الشعر الأبيض من الصيدلية، وذلك لأنه خالي تمامًا من المواد الكيميائية، أي أنه ليس لديه أية آثار سلبية على الشعر وفروة الرأس.

فمن الممكن أن تلاحظ نتائج الشامبو بعد أول يومين من استعماله، فهو شامبو فعّال وآمن.

شامبو ابسولوت للقضاء على الشيب

يستخدم هذا الشامبو من خلال وضعه على فروة الرأس، والانتظار قليلًا إلى أن تبدأ مكوناته العشبية في الوصول إلى داخل الفروة والبصيلات، ثم يتم غسل الشعر، حيث يكرر استخدامه مرتين في الأسبوع.

فهذا الشامبو نتائجه مذهلة وتدوم إلى ما يقرب من سنتين، حيث إن الشيب سيعود مجددًا كلما ازداد التقدم في العمر، وكذلك تبعًا للبنية الطبيعية للشعر.

يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات حول الشامبو لعلاج الشعر الأبيض

اسئلة متعلقة

...