1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (107k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اعرف أن الشخص يحبني بس يكابر  

كيف اعرف أن الشخص يحبني بس يكابر ؟، إجابة هذا السؤال ستجده في هذا المقال في موقع موسوعة، فهناك العديد من الدراسات النفسية والاجتماعية التي تتحدث عن هذا الموضوع الشائك، فيمكن أن يعبر أحدهم عن مشاعره بالنظرات أو بالكلمات غير المباشرة أو عن طريق بعض الإشارات، وعن طريق التركيز في لغة الجسد يمكنك أن تعرف إذا كان هذا الشخص يحبك أم لا، وسنوضح لك بعض هذه العلامات والإشارات والدلالات، فللحب لغة خاصة يراها البعض معقدة، ولا يمكن للكثير فك رموزها، والحب علاقة سامية للغاية ونقية يجب الاهتمام بها، ويمكن أن يميل البعض إلى إخفاء مشاعره خوفًا من النتائج المترتبة على هذا التصريح، فالتصريح بالحب علنًا في الوقت الغير مناسب يمكن أن يسبب العديد من المشكلات للطرفين.

كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر في صمت

  • حديث العين يمكن أن يكون أحيانًا أبلغ من الكلمات، فإذا كان الشخص الذي أمامك يراقبك دائمًا بعينه ويبحث عنك، ويختلس النظر إلى وجهك من حين إلى آخر، فهذا يعني أنه يكن لك مشاعر الإعجاب والحب.

  • إذا ظهرت مشاعر الغيرة على وجه الشخص فهذا يعني أنه يخفيه مشاعره تجاهك، فلن تجد أبدًا حب بلا غيرة، فالمحبوب دائمًا يغير على محبوبه ويريد ألا يقترب أحد منه، فإذا رأيت مشاعر الغيرة أو الغضب على وجه أحدهم عند تعاملك مع الطرف الآخر فهذا دلالة على وجود مشاعر حب لا يستطيع أن يعبر عنها.

  • إذا حاول الشخص الذي أمامك أن يجذب انتباهك ويلفت نظرك إليه في مختلف المواقف فهذا دلالة على حبه، فيمكن أن يتحدث بصوت عالي أو يبرز قدراته ومواهبه وطموحاته وإمكانياته لينال إعجابك.

  • إذا تحدث عنك بشغف أمام أصدقائه أو أقاربه من ورائك، فيمكن أن يصمت الفرد أمام حبيبه، ولكن يتحدث مطولًا عن مميزاته من ورائه.

اسئلة متعلقة

...